رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو ..تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ” كلام على ورق “

فى الحلقه الثلاثون من مسلسل كلام على ورق علم فرج بوفاه سيد وإنهار فى البكاء وأصابته حاله من الذهول ، كما قام ناصر بسرقه أمواله وأعطاها للعاملين لديه إنتقاما منه ومما فعله بزوجته ساره .
شرطى المغفر لازال يبحث عن الفصل الثالث من روايه حمزه قصير ، حيث ذهب إلى منزل  والده حبيبه القديم ووجد الجزء الأخير من الروايه   ، ثم سأل حبيبه لماذا أخفته عليه طيله الفتره الماضيه  فقالت له إنها كانت خائفه على حمزه .
حبيبه تخبر الشرطى على  ما حدث  : ” فى مشهد فلاش باك ”  جاء هاتف إلى كل من ناصر و مجدى وصافى وفرج  و أمرهم أن يذهبوا إلى  أحد الأماكن المهجوره فى لبنان ،
وقد ذهبوا بالفعل إلى ذلك المكان  وقاموا بمواجهه بعضهم البعض  حيث أخبروا ناصر إنهم قاموا بقتل ساره  فقرر ناصر أن يقتلهم ولكن سرعان ما إنفجر بهم المكان .
الضابط أخبر شرطى المغفر أن حبيبه بريئه وإنها لم تفعل شيئا و وأن تقرير المعمل الجنائى أكد أن الرصاصه التى إنفجرت فى المكان كانت من مسدس ناصر الطيار  و تركها تذهب .
حبيبه تفاجىء الجميع وإعترفت  لجومانا إنها هى من قتلتهم وتخلصت منهم و أن المسدس الذى فجرت به المكان كان بيدها و إنها فعلت معهم ذلك إنتقاما لحبيبها حمزه قصير  ومما فعلوه بها .
لمشاهدة الفيديو من هنا