رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كايلا رامي رضوان تشارك في فيلم "الجارداية" لـ دنيا سمير غانم

كايلا رامي رضوان
كايلا رامي رضوان

 تعاقدت كايلا رامي رضوان على المشاركة في فيلم الجارداية بطولة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، الذي سيبدأ تصويره قريبا.

وشاركت "كايلا" من قبل في مسلسل "جت سليمة" الذي قامت ببطولته النجمة دنيا سمير غانم. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

"الجارادية"، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وكانت دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتعد آنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.
تم نسخ الرابط