رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. إطلالات النجمات العالميات في الـ Met Gala 2024

وشوشة

ظهرت الكثيرات من النجمات العالميات في حفل الموضة الأبرز في العالم الميت جالا Met Gala 2024 في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، وكان موضوع الحفل هذا العام هو الجميلات النائمات Sleeping Beauties، وكثير  من هذه الإطلالات صُممت خصيصًا لتناسب موضوع الحفل نقدم لكِ من خلال هذا التقرير أبرزها.

"جيجي حديد" اختارت أن تكون حديقة الزمن بفستان خاص مُزين بالورود الصفراء من توم براون، "زيندايا" بفستان مصمم خصيصًا من مارجييلا مستوحاة من فستان ديور لصيف 1999.

"كيندال جينر" بفستان من أرشيف دار جيفنشي بتوقيع الكساندر مكوين، بينما ارتدت "لانا ديل راي" فستان بيج مستوحاة من حديقة الزمن مستخدم به الاشواك والاغصان والفستان بتوقيع ألكسندر مكوين لخريف 2006.

"تيلا" المغنية الإفريقية ارتدت تصميم يحاكي الرمال وعلى جسدها رمال وممسكة بيدها ساعة رملية من بالمان.

"إيما تشيمبرلين" ارتدت فستان من الدانتيل يوحي وكأنها بحديقة سرية تنمو عليها الازهار والنباتات ولكن بطابع مخيف الفستان تصميم جان بول غوتييه.

"كيم كارديشان" بفستان لامع منحوت بتوقيع ميوزن مارجيلا وخطفت الانظار بنحافة خصرها غير المعتاد، وارتدت شقيقتها "كايلي جينر" فستان أبيض ناعم ومنفوش بتوقيع اوسكار دي لا رينتا.

"شاكيرا" بفستان أحمر بفتحات جانبية بتوقيع كارولينا هيريرا، "جينيفر لوبيز" بفستان من سكياباريلي، بشكل عام طغى على إطلالات الميت جالا هذا العام الورود والنباتات والاغصان.

تم نسخ الرابط