رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إميلي بلانت: أردت التقيؤ بعد تقبيل بعض النجوم

إميلي بلانت
إميلي بلانت

كشفت الفنانة العالمية إميلي بلانت لوسائل الإعلام في أحد اللقاءات الصحفية عن كواليس مشاهد قبلاتها في الأفلام مع أبطال أعمالها الفنية، وصرحت بلانت بـ حقيقة إحساسها وشعورها بالتقيؤ بعد مشاهد تقبيلها لبعض الممثلين بسبب رائحة فمهم الكريهة وعدم إهتمامهم بالنظافة الشخصية.

وبحسب التصريحات الإعلامية لـ إميلي بلانت بعد سؤالها عن مشاهد التقبيل قالت: لا أستطيع أن أقول إنه نوع من الكراهية الشديدة، لكنني بالتأكيد شعرت بالتقيؤ بعد مشاهد تقبيل بعض زملائي في العمل، ولم أستمتع ببعضها بسبب رائحة فمهم الكريهة.

وأضافت الفنانة إميلي بلانت: في بعض الأحيان يكون الأمر غريبًا أكره تقبيل زملائي ولكني أحب الكيمياء التي تجمعنا، في بعض الأحيان يمكن أن يكون لديك علاقة سهلة حقًا، لكنها لا تُترجم على الشاشة، الكيمياء بيني وبين زملائي هي هذا الشيء الغريب، إنه شيء مميز لا يمكنك حقًا تجميعه وشراؤه أو بيعه، سواء كان الأمر كذلك أم لا … يكون الأمر أسهل عندما تكون لديك علاقة طبيعية مع شخص ما.

وأختتمت إميلي بلانت حديثها قائلة: ربما يكون لدى زملائي الأبطال في العمل ضحكة لطيفة أو أحب الطريقة التي يتحدثون بها مع الناس، ويبدو أنهم مهذبون، وأعني أنه قد يكون شيئًا عشوائيًا، لكن أبحث عن شيء تحبه في هذا الشخص أو شيئًا تحبه فيه كشخصية ثم أتجه إلى ذلك نوعًا ما.

عملت بلانت أمام العديد من الرجال البارزين طوال حياتها المهنية، مثل الفنانين مات ديمون في The Adjustment Bureau وتوم كروز في Edge of Tomorrow، والفنان دواين چونسون في Jungle Cruise، ورايان جوسلينج في فيلمها الذي يُعرض حالياً The Fall Guy، والفنان كيليان مورفي في فيلم Oppenheimer.

يُشار إلى أنه تم ترشيح الفنانة البريطانية إميلي بلانت لـ جائزة الأوسكار في وقت سابق من هذا العام عن دورها المميز في فيلم Oppenheimer للمخرج كريستوفر نولان، والذي حصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم، كما يُعرض لها حاليًا بالسينمات الفيلم الرومانسي The Fall Guy الذي تنتجه شركة Universal Pictures، ويشاركها البطولة رايان جوسلينج.
تم نسخ الرابط