رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم عفيفي: عندي مشكلة في "أهل الحكاية".. وطموح بـ "ولاد المحظوظة"..

كريم عفيفي
كريم عفيفي

قال الفنان كريم عفيفي، إنه أوشك على الإنتهاء من تصوير فيلم"ولاد المحظوظة"، والذي كان يحمل موخرًا اسم"جوري"، وهو بطولة هيفاء وهبي، حيث يتبقى له أسبوع وينتهي من تصوير جميع مشاهده.

وأضاف"كريم"، أنه يعتبر نفسه محظوظ بالعمل مع الفنانة هيفاء وهبي بالإضافة إلى العمل مع المخرج مرقس عادل الذي يحب العمل معه لما يحمله من خبرة إخراجية كبيرة، مؤكدًا إنه يجسد دور شاب طموح يقوم بعمل عدد من المشاريع التجارية وهو يسكن في إحدى المناطق الشعبية.

فيلم "ولاد المحظوظة"، كان يحمل اسم" جوري"، وهو  بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.


ومن ناحية أخرى أوضح "كريم"، إنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في فيلم"أهل الحكاية"، تأليف وإخراج محمد أمين، منذ أكثر من عامين، مؤكدًا إنه لا يعلم سبب عدم عرضه حتى الآن.


وتابع، أن فيلم"أهل الحكاية"، يناقش قضايا مهمة تمس المجتمع المصري، مشيرًا إلى إنه يجسد خلاله دور شاب لديه مشكلة في حياته ويعمل على حلها بمشاركة عمه وجده.


فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.
تم نسخ الرابط