رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كوميدى وأكشن.. 5 أفلام تنافس فى ماراثون عيد الأضحى

وشوشة

يستعد عدد كبير من نجوم الفن لطرح أفلامهم ضمن موسم عيد الأضحى وتحمل تلك الأعمال تنوعاً كبيراً في طبيعة موضوعاتها، سواء كان كوميدي أو اجتماعي أو رومانسي، وفي التقرير التالي نرصدها لكم...

الجواهرجي 
يعرض فيلم الجواهرجي للنجم محمد هنيدي ضمن موسم عيد الأضحى، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات( محمد هنيدي) يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

العمل يشارك في بطولته كلا من: محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

ولاد رزق ( القاضية )
ويشارك أحمد عز في موسم عيد الأضحى بفيلم ولاد رزق بعنوان (القاضية)، وتدور أحداثه عن انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، و لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال 
بينما يعرض فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، فى عيد الأضحى 2024، وتدور قصة العمل في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ( محمد إمام) يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من المواقف الصعبة.

العمل يشارك في بطولته بجانب محمد إمام : باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، أسماء جلال، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم أهل الكهف 
قررت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" عرض الفيلم ضمن أفلام عيد الأضحى 2024،ويشارك في بطولة الفيلم كل من: غادة عادل، خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


عصابة المكس 
أعلن النجم أحمد فهمي عن طرح فيلم "عصابة المكس" ضمن موسم عيد الأضحى 2024.، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وآخرين.
تم نسخ الرابط