رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعيين كارينا كاپور خان سفيرة للنوايا الحسنة.. أعرف التفاصيل

كارينا كاپور
كارينا كاپور

قررت منظمة اليونيسيف العالمية إختيار الفنانة الهندية كارينا كاپور خان لتوليها منصب سفيرة وطنية من الهند للنوايا الحسنة عن الفن للأطفال في الهند وقارة أفريقيا ودول العالم.

تعمل منظمة اليونيسف العالمية في الهند تأسست منذُ 75 عامًا، وتعمل الفنانة الهندية كارينا كاپور خان كمدافعة مشهورة للمنظمة منذ عام 2014، وفي دورها الرئيسي الجديد في المنظمة المذكورة كسفيرة للنوايا الحسنة، ستدعم الممثلة كارينا كاپور خان منظمة اليونيسف في الهند في تعزيز حق كل طفل في الهند وقارة أفريقيا ودول العالم لتنمية الطفولة المبكرة والصحة والتعليم والمساواة بين الجنسين.

وبحسب وسائل الإعلام قالت نجمة بوليوود كارينا كاپور خان: عندما تواصلت مع منظمة اليونيسيف العالمية، كنتُ أرغب في العمل معهم من أجل تعليم الأطفال، لأنه كان دائمًا موضوعًا قريب جدًا من قلبي، وبمجرد أن أنجبت الأطفال، كانت غريزتي الطبيعية تتجه نحو حقوق الأطفال، وسأعمل على ذلك بالتأكيد.

وأضافت كارينا: لقد عملت بجد وعن كثب مع منظمة اليونيسيف وقمنا ببعض الأعمال الرائعة معاً، لقد ذهبنا إلى المدارس وتحدثنا إلى أولياء الأمور ووصلنا إلى منازلهم، وأشارت كارينا إلى: لقد قمت بالكثير من العمل في ولاية ماديا پراديش الهندية، ووصلنا إلى جميع أنحاء دلهي، والمدارس في مومباي، إنه شيء أصبحت أملك الكثير من الحب والشغف به، أشعر أن الدائرة قد أنتهت وأن الرحلة على وشك البدء، وهذا الفصل الجديد على وشك البدء، وأنا متحمس جدًا له.

وأختتمت الفنانة كارينا كاپور خان حديثها قائلة: إن تجربة العمل مع منظمة اليونيسف وأمومتها جعلتها تدرك أن الأطفال في الهند والعالم يريدون أن يُسمع صوتهم ويجب رعايتهم، وستسعى كارينا كاپور خان أيضًا بنشاط إلى تشجيع الأطفال الذين يظهرون استعدادًا تجاه الفنون.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الهندية كارينا كاپور خان في السينما كان فيلم The Crew الذي تعاونت فيه مع الممثلات تابو وكريتي سانون، ونجح الفيلم نجاحاً ساحقاً لدى الجماهير في العالم.

تم نسخ الرابط