رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سلمى حايك: پينلوپ كروز تجعل الحياة مُثيرة

سلمى حايك
سلمى حايك

أحتفلت الفنانة العالمية "سلمى حايك" بيوم ميلاد نظيرتها "پينلوپ كروز"، ووجهت "سلمى" رسالة مؤثرة جداً لها وكلمات تُعبر عن تقديرها وإحترامها لـ "كروز".

قالت "سلمى حايك": "عيد ميلاد سعيد "پينلوپ" شكرًا لله على إرسال ملاك إلى الأرض مثلك منذُ سنوات، جميعنا الذين تقاطعت طرقهم معها نعلم أنكِ جعلتِ حياتنا مجنونة ومثيرة وذات معنى وملهمة وعلمتنا معنى التضامن والولاء بالكثير من الحب، شكرًا لك "پينلوپ"  على الملائكة الصغار الذين أنجبتهم في هذا العالم، أنتِ امرأة غير عادية، وكل عام وأكثر".

وإحتفالاً بيوم ميلاد  "پينلوپ كروز" شاركت النجمة العالمية "سلمى حايك" صورًا قديمة تجمعها بـ  "پينلوپ" وهما يقفان معًا، بالإضافة إلى لقطات غير رسمية إلتقطوها مع الأصدقاء.

يُشار إلى أنه لم تلعب "پينلوپ كروز" و "سلمى حايك" سوى دور البطولة في فيلم واحد فقط معًا، وهو فيلم Bandidas الذي تم إصداره في عام 2006، لكن الممثلات أصبحن صديقات مقربات منذُ أن جاءت "كروز" إلى مدينة "لوس أنچلوس" لتصوير فيلمها الأول في الولايات المتحدة الآمريكية.

كما قالت "كروز" في عام 2022 ببرنامج ""The Ellen DeGeneres Show: "كنتُ قادمة إلى هنا لمدة شهرين ولم أعرف أحدًا هنا ثم أخذتني "سلمى حايك" وقالت: "لن تذهبي إلى الفندق، ستأتي إلى منزلي لأن الأمر صعب في البداية وستشعرين بالوحدة الشديدة".

ولم تذكر "كروز" العام الذي قضته مع "حايك"، لكنها قالت إنهما "أخوات" منذُ ذلك الحين وفي عام 2023، استضافت حايك مأدبة غداء لتكريم "كروز" لدورها في فيلم "Ferrari" إحتفالاً بها.

تم نسخ الرابط