رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي ضيفًا على نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
يحل نادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأحد الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، على ملعب استاد سيتي جراوند، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي: 
يدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري حاصدًا في رصيده 76 نقطة، بعدما خاض 33 لقاء، حقق الفوز في 23 مباراة، بجانب حسم التعادل نتيجة 7 مباريات وخسر في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 80 هدف وأستقبلت شباكه 32 هدف.

فيما يأتي نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتلقي الهزيمة في 18 مباراة، سجل لاعبوه 42 هدف وأستقبلت شباكه 60 هدف.

يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، للاقتراب من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، من جديد وتخطي آرسنال وليفربول.

فيما يرغب نوتينجهام فورست في تعطيل وإيقاف منافسه مانشستر سيتي، واقتناص النقاط الثلاث مستغلا عامل اللعب على أرضه ووسط جماهيره.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست انتهى بفوز السيتي بثنائية نظيفة دون مقابل سجلهما إيرلينج هالاند وفودين.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة نوتينجهام فورست:
حراسة المرمى: إيديرسون.
خط الدفاع: يوسكو جفارديول- مانويل أكانجي- ناثان أكي- كايل ووكر.
خط الوسط: كيفن دي بروين- رودري- ماتيو كوفاسيتش.
خط الهجوم: برناردو سيلفا- خوليان ألفاريز- فيل فودين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست:
تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.