رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في أول تعليق لها.. ميادة الحناوي لـ"وشوشة": خضوعي للتجميل كذب وأنا مش محتاجة أعمل كدة

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تصدرت المطربة السورية الكبيرة "ميادة الحناوي"، تريند منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية؛ عقب ظهورها في أحد اللقاءات التلفزيونية بملامح شبابية.

رواد التواصل تداولوا صور "ميادة" من اللقاء، وسط حالة من الجدل وتساؤلات عدّة عما إذا كانت خضعت لعمليات تجميل مؤخرًا أم لا، متسائلين عن سر ظهورها بشكل مختلف في أحدث ظهور لها.

وفي أول تعليق لها، قالت "ميادة الحناوي" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "أولًا أنفي هذه الاتهامات والأخبار الكاذبة، وأؤكد أنها مجرد شائعات مغرضة، فأنا أنفي خضوعي للتجميل جملة وتفصيلًا".

وأضافت: "لن أخضع لمثل هذه العمليات التجميلية والبوتكس كما يسمونها ويطلقون عليها؛ لأن كل عمر وله حلاوته وجماله الخاص جدًا به.

وتابعت: "بكل أسف اليوم أصبح التجميل هو لغة العصر، لدرجة أننا نجد كل الشباب يقفون بالدور على أطباء التجميل لشد وجوههم ونفخ الشفاه، ولكن هذا مرفوض بالنسبة لي".

وأكدت ميادة الحناوي أنها تحترم تاريخها وجمهورها، مشيرة إلى أنها ليست بحاجة للتجميل، واختتمت حديثها: "رب العالمين أعطاني وجه حسن وشكل جميل، ولكن البعض يفتعل التريندات وينشرون صورًا بالفوتوشوب والذكاء الاصطناعي، وأنا أهتم بمظهري ومكياجي دائمًا ومن الممكن في أن يكون المكياج في الصور كان زائد بشكل ما، ولكني لم أخضع لأي تجميل".

تم نسخ الرابط