رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فرانكفورت في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني

وشوشة
وشوشة
يخوض فريق اينتراخت فرانكفورت مباراة معقدة أمام بايرن ميونخ مساء اليوم السبت على ملعب الأخير باستاد أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني للدرجة الأولى.

ويريد فرانكفورت تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعد يضمن مشاركته في دوري المؤتمر الأوروبي للموسم المقبل بعدما احتل المركز السادس برصيد 45 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، فريق فرايبورج في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

على الجانب المقابل، لا يسعى البايرن لأي شيء سوى الحفاظ على مكانه في الوصافة مقلصًا الفارق مع باير ليفركوزن المتصدر والذي حسم لقب الدوري الألماني بالفعل قبل نهايته بخمس جولات وذلك بعدما احتل البايرن الوصافة بـ66 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفركوزن المتصدر بـ80 نقطة.

وتفوق فرانكفورت في لقاء الذهاب بخماسية مقابل هدف ليمنح فرانكفورت نظيره البايرن الهزيمة الأعرض في الموسم الحالي من الدوري الألماني، وتصبح ثاني أسرع مرة استقبلت شباك البايرن خمس أهداف بعد 60 دقيقة، فكانت أسرع مرة أيضًا أمام فرانكفورت بخماسية نظيفة في 45 دقيقة.

ويسعى فرانكفورت للخروج بنتيجة إيجابية، من لقاء لن يكون بنفس السهولة إذ سيكون على ملعب البايرن في أليانز أرينا وسط ألاف الجماهير الحاضرين لدعم الفريق والانتقام من نتيجة الذهاب، لذلك يتوقع مواجهة نارية من الطرفين.

ويتوقع أن يقود هجوم فرانكفورت نجمنا المصري، عمر مرموش، ليدخل الفريق بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: تراب.
في خط الدفاع: توتا – كوش – باتشو.
في خط الوسط: دينا إبيمبي – جوتزا - سخيري – ماكس.
في خط الهجوم: مرموش – شيبي – إكيتيكي.

في المقابل يرجح دخول بايرن ميونخ بتشكيل يتكون من:
في حراسة المرمى: نوير.
في خط الدفاع: كيميش – ديير – دي ليخت – جيريرو.
في خط الوسط: بافلوفيتش – جوريتزكا.
في خط الهجوم: مولر – موسيالا – تيل – هاري كين.

يذكر أن المباراة بين فرانكفورت والبايرن تنطلق في تمام الرابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد أليانز أرينا، في افتتاحية منافسات اليوم لبطولة الدوري الألماني.