رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

٩ أحفاد للزعيم عادل إمام.. تعرف عليهم‎

عادل إمام
عادل إمام
رزق الزعيم عادل إمام بحفيد جديد من ابنه الفنان محمد عادل إمام، بعدما أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب قائلا: "وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً، وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ، الحمد لله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب".

ويعد عمر محمد عادل إمام هو الحفيد الثالث للزعيم، فبداية الأحفاد بدأت من ابنه رامي إمام الأب لثلاثة أبناء  أكبرهم على اسم جده وهو عادل رامي إمام الذى  درس الإخراج، بعد ذلك يأتى عز الدين رامى إمام الشقيق الأصغر لعادل، والذى ظهر  للمرة الأولى خلال برنامج تليفزيونى مع جده، فى حين الصغرى هى رقية.

أما سارة عادل إمام فأنجبت هالة محمد مؤمن حفيدة عادل التي سبق وتحدثت عن دعم جدها لها فى مقابلة تليفزيونية، وهى الأكثر ظهوراً بين أحفاد عادل إمام بعد ذلك يأتى الثنائى أمينة وكاميليا.

وكان محمد عادل إمام هو الأصغر ابنا ومن وهب والده الأحفاد الأصغر أيضا فكانت خديجة هى الأولى من أبناء محمد عادل إمام ثم جائت قسمت بعدها وحتى الآن لم يشارك والدهم أياً من صور  بناته على السوشيال ميديا ويفضل التكتم  على حياته الخاصة، إلى أن رزق اليوم محمد عادل إمام بعمر ووصفه ب"الزعيم الصغنن".