رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بايرن ميونخ يفوز على كولن بثنائية في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
خطف بايرن ميونخ انتصارًا صعبًا على نظيره كولن في مباراة الجولة 29 لبطولة الدوري الألماني والمواجهة التي أقيمت على ملعب اليانز أرينا ليفوز أصحاب الدار بهدفين دون مقابل.

حسم التعادل السلبي شوط اللقاء الأول بعد بداية قوية ومباغتة من كولن كاد أن يصل للمرمى في مناسبتين قبل أن يستحوذ ويسيطر البايرن على الكرة ليهدد مرمى الضيوف أبرزهم في تسديدتين تصدى لها القائمين سواء تسديدة هاري كين أو تسديدة تيل لنخرج من الشوط بدون أهداف.

واستطاع البايرن الوصول لمرمى كولن مع دخول الشوط الثاني في الدقيقة 65 عندما سجل جيريرو الهدف بصناعة كيميش، بعدما مرر الأخير الركنية في الخلف ليستلمها ويقترب من حدود الـ18 ليسدد كرة وجدت طريقها في المرمى، ليتقدم أصحاب الدار.

واقترب كولن من المرمى في أكثر من مناسبة لكن تألق الحارس أورليش ليحمي عرين البايرن ويقابله هدف قاتل من مولر بعد استلام من هاري كين قبل أن تقطع الكرة لكن بضغط من مولر ذهب في موقف رائع بانفراد بالحارس ليضعها أرضية في الشباك مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع.

وحافظ هذا الانتصار على مكان بايرن ميونخ في وصافة الترتيب بعدما وصل للنقطة 63 بفارق 13 نقطة عن صاحب الصدارة، باير ليفركوزن بـ76 نقطة، في المقابل ظل كولن في المركز الـ17 ومعه 22 نقطة ليظل يعاني في دوامة الهبوط.