رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل "حق عرب"‎

مسلسل حق عرب‎
مسلسل حق عرب‎
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، عدة أحداث حيث اكتشف عرب "أحمد العوضي" أن هناك طفلاً من الأطفال الذين يلعبون معه في الشارع مريض بالقلب، وممنوع من اللعب، وفي يوم رأي والده وهو يحمله من المستشفى وأخبره أن الطبيب قال له لابد من عمل العملية في أسرع وقت وهو لا يملك المال كي يدفع حق العملية. 
 
وهنا قرر عرب أن يساعده وأحضر له 30 ألف جنيه حتي يدفع ثمن العملية، وأخبره أنه إذا احتاج لأموال أخرى سيحضرها له من المعلم عبد ربه - رياض الخولي، فحاول الرجل أن يقبل يد عرب من فرحته ودعا له كثيرًا. 

وكشفت الحلقة أيضا اكتشاف ماجدة  - سلوي عثمان اختفاء النقود التي كانت تضعها في خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها علي - محمد أحمد ماهر، لأنها أبلغته بمكان تلك النقود كما أبلغته أن عرب "أحمد العوضي" كان قد تركها من أجل علي أخوه حتي يستطيع فتح مكتب المحاماه. 

وشهدت الحلقة طلب رباح "وليد فواز" من على "محمد أحمد ماهر" أن يعمل لديه كمستشار قانوني، ولكنه رفض بسبب العداوة التي تجمع بينه وبين أخيه عرب "أحمد العوضي" وعندما ذهب للمنزل تشاجر معه عرب مشاجرة كبيرة بسبب سرقته للنقود من خزينة والدته وطلب منه أن يعيدها علي الفور، وهنا قرر على أن يوافق على العمل من رباح ويأخذ منه تلك النقود الذي يطالبه بها عرب وبالفعل قام بذلك وعدم عاد للمنزل كان عرب قد حاول أن يتصل به كثيرًا حتي يخبره أنه سامحه ولا يريد النقود، ولكنه عندما عاد علي ترك له النقود وتحدث إليه بطريقة سيئة. 

وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله علي النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هي من حقه.