رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"ابعتولي أسد".. نسرين طافش أخر الباحثات عن هدايا الجمهور على "التيك توك"‎

وشوشة

آثارت الفنانة نسرين طافش الجدل بعد ظهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك"، وظهرت في "لايف" متحدثة مع جمهورها في محاولة منها للتفاعل معهم.

وكشفت "طافش" لجمهورها عن عمرها الحقيقي أثناء "اللايف" مؤكدة أن سنها 42 عام وطلبت من جمهورها التفاعل مع "اللايف" الخاص بها من أجل الحصول نسبة مشاهدة عالية.

وأثناء اللايف طلبت نسرين طافش من جمهورها أن يرسلوا لها "أسد" وهو ما يعادل مبلغا من المال، وأكدت أنه إذا تم إرسال "أسد" لها ستخبر الجمهور بخبر حصري، وأغلقت "اللايف" بعد ذلك.

ويبدو أن نسرين طافش تعاني من أزمة مالية خاصة بعدما أصدرت المحكمة حكما بحبسها ثلاث سنوات في قضية شيك بدون رصيد، لذا لجأت للتيك توك من أجل تسديد ديونها.

ولم تكن نسرين طافش هى الفنانة الأولى التي تلجأ للتيك توك من أجل الحصول على المال، فسبقها في ذلك مجموعة من الفنانين نرصدهم خلال السطور التالية

مها أحمد تلجأ للتيك توك بعد ابتعادها عن الفن
أكدت الفنانة مها أحمد أنها أصبحت موظفة في منصة تيك توك، بعدما تعاقدت مع إدارتها منذ فترة، وظهرت في بث مباشر عبر  عبر حسابها على تيك توك وقالت: "إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي".

وتابعت مها أحمد: "خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".

فادي خفاجة: مش لاقي شغل
فاجأ الفنان فادي خفاجة، جمهوره على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك"، منفعلا بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه خلال الفترة الماضية، وأكد أنه لجأ إلى جولات التيك توك بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه، وقال "اضطريت أدخل في جولات تيك توك لإني مش لاقي شغل، والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجبني معاها في أعمال فنية، لكن مفيش فايدة قاعد في البيت من غير شغل" وتابع: "إحنا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا.. ده مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض إن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية".

لايفات سها جلال 
وتعد الفنانة سها جلال أيضا من الفنانات، اللاتي تظهر في لايفات الجولات بتطبيق التيك توك من أجل الحصول على المال، حيث تظهر في لايفات مع المتابعين.
تم نسخ الرابط