رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. د. نورهان قنديل تقدم نصائح ذهبية للفتيات خلال ايفينت Haute ètè بالعلمين الجديدة

وشوشة

شاركت د. نورهان قنديل الطبيبة الصيدلانية وخبيرة الصحة في ايفينت Haute ètè بالعلمين الجديدة، وصرحت لـ"إنتي وبس" عن روتينها الخاص الذي يجعلها تتمتع بالرشاقة وبشرة صحية.
وقالت "نورهان قنديل" أن كل فتاة تستطع أن تحقق أي شئ طالما وضعت الهدف أمامها وسهل جدًا الحفاظ على وزنك وبشرتك والمهم الإلتزام والإصرار وأن توعي نفسك لأن التوعية تفرق جدًا والقراءة كثيرًا حول ذلك والبحث عبر الانترنت من مصادر موثوقة.
وأضافت عن اللايف ستايل والروتين الذي تخضع له وهو أنها تقوم بعمل الصيام المتقطع ومهم جدًا بالنسبة لها النوم والاستيقاظ مبكرًا، وكذلك المشي مهم جدًا بالنسبة لها، وتقترب من الأشياء التي تعطيها طاقة جيدة وتهتم بها وتبتعد عن الأشياء التي تسحب طاقتها وتبتعد عنها.
وأكدت: بهتم ببشرتي جدًا في موضوع السكين كير وأهتم حتي إذا وضعت مكياج أن أعمل سكين كير قبل وبعد المكياج، والصن بلوك أكثر شئ على الناس الاهتمام به، ويفضل الابتعاد عن المكياج ولا يكثروا منه.
وأشارت "نورهان قنديل" أن مدينة العلمين الجديدة غير مقتصرة على الموضة فحسب فهي بها الكثير من الأشياء المهمة وقريبًا سيكون بها مؤتمرات طبية وأشياء في مجالات متعددة، وتشعر بأن قريبًا سيكون هناك حدث طبي أو حدث للموضة، ومهرجان للفن مثل مهرجان الجونة، وشايفة مدينة العلمين هي "كان" اللي جاية.
واختتمت د. نورهان قنديل أن الموضوع ليس موضة فقط وهناك العديد من العلامات التجارية المهتمة بالعناية بالبشرة والعناية بالشعر والبراند الخاصة بها تقدم أشياء صحية وسعداء بكونهم موجودين هنا.
تم نسخ الرابط