من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد مشاركتها في حفل "الأوسكار".. فنانات يتغزلن في يسرا

الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:48 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع
 
ظهرت الفنانة يسرا، على السجادة الحمراء، لحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2020، حيث أنها متواجد هناك كعضو تحكيمي لمسابقة المرة الأولى، التي اختيرت من 59 دولة حول العالم، وبصحبتها الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، والمخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي.

واُقيم حفل توزيع الأوسكار على مسرح دولبي،  مدينة لوس أنجلوس في هوليود، حيث ارتدت "يسرا" فستان يحمل طابع فرعوني، من اللون الأبيض والذهبي، مما نال إعجاب الجمهور فور انتشار صورها، وليس متابعيها فقط الذين تحدثوا عنها، بل عبر العديد من نجمات الفن عبر حسابتهم الشخصية على "إنستجرام"، عن سعادتهم وفخرهم بالنجمة المصرية.

إسعاد يونس
قامت الفنانة إسعاد يونس، بنشر صورة لـ"يسرا" من حفل الأوسكار، وعلقت عليها قائلة: "السيڤا الديڤا على الريد كاربت بفستان فرعوني تصميم زهير مراد، الريد كاربت منورة يا ديڤا".


 

حلا شيحة
أكدت الفنانة حلا شيحة، أنها متأكدة أن "يسرا" تشعر بالاستمتاع، وتابعت قائلة: "جميعنا نحبك ونفخر بشدة لرؤيتك متوهجة على السجادة الحمراء"، وتوالت الإشادات بأناقتها وحضورها.

 

منى زكي
عبرت الفنانة منى زكي، عن سعادتها بتواجد "يسرا" ضمن توزيع جوائز الأوسكار، فأكدت قائلة: "تبدين جميلة، بالتأكيد مظهرك رائع ونحن نحبك، عمل عظيم".

 

كندة علوش
أما الفنانة السورية كندة علوش، فقدمت الدعم لـ"يسرا" وقالت لها: "لدينا الأسطورة يسرا تبدو مذهلة على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، استمري في جعلنا فخورين".

 

نيللي كريم
ونختُم مع الفنانة نيللي كريم، التي وجهت رسالة لـ"يسرا"، وقالت فيها: "الديفا المصرية متوهجة".

 

 

واتنطلقت النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار اليوم، وبالتحديد الساعة الرابعة فجرًا، وتشهد دورة الأوسكار لأول مرة، مشاركة عربية في لجان التحكيم، بوجود «يسرا»، وذلك بعدما اختارت أكاديمية فنون وعلوم السينما 842 عضوا، من 59 دولة للمشاركة ضمن لجنة التحكيم، ومن بين الاختيارات أيضًا المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي.

وكانت قد أعلنت الأكاديمية الأمريكية للفنون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجوائز الأوسكار، ضم عدد من الشخصيات العربية للمشاركة في لجنة التحكيم، منهم المخرج السوري طلال ديركي، والمنتج كريم عامر، والمخرجة اليمنية خديجة السلامي، و5 شخصيات من لبنان هم مصمم الإنتاج حسين بيضون ومدير التصوير كريستوفر عون ومصمم الشخصيات الكرتونية راني نعماني والمنتج جورج شقير والمخرجة نيجلا مؤمن.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك