رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عودته.. "نفسنة" يناقش موضوعات شائكة تتعلق بالمرأة في ثوب جديد

عرضت فضائية "القاهرة والناس"، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها الشهير "نفسنة" يوم الأحد الماضي، بعد توقف أكثر من عام، وذلك بفريق عمل جديد والذي يضم كلًا من إيمي سالم، ونوليا مصطفى، وهدى كمال.

وحظى البرنامج منذ عرض الحلقة الأولى، باستحسان المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل عدد كبير منهم على الموضوعات التي يناقشها البرنامج من قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة بأسلوب جمع بين الجرأة في الطرح، وخفة الظل المصرية والتونسية اللبنانية.

كما تناولت الحلقات الأولى للبرنامج موضوعات شائكة تتعلق بالمرأة والمجتمع، والأطفال وكيفية تربيتهم وتنشئتهم التنشئة السليمة، والعلاقة بين المرأة والرجل، وغيرها من قضايا الأسرة والعائلة، مع استطلاع آراء عينات من الشارع المصري تجاه تلك الموضوعات، وهي فقرة كوميدية قدمها المراسل أحمد الخطيب بخفة ظله المعهودة.

ويحمل برنامج "نفسنة" شعار "ضرب نار بين الستات" فهو برنامج يدور حول النفسنة، نفسنة الستات على أنفسهن، ونفسنة الستات على الرجال، كما استضاف البرنامج في حلقاته الأولى، الفنانة علا رشدى، واليوتيوبر علي غالب الشهير بـ"شمبر"، والمذيع مروان يونس.

ويذاع برنامج "نفسنة" من الأحد إلى الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءً.

جدير بالذكر أن برنامج "نفسنة" بدأ عرضه في عام 2015 على قناة القاهرة والناس، وقدمته كلًا من انتصار، هيدي كرم، شيماء سيف، بدرية طلبة، ندى رحمي، حبيبة، وتوقف عام 2018 بعد الأزمات المتلاحقة بين مذيعات البرنامج.