من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أبرزهم خواكين فينيكس وبراد بيت.. قائمة جوائز "SAG 2020"

الإثنين 20/يناير/2020 - 01:16 م
وشوشة
علياء أحمد
 
أقيم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG" في نسخته الـ26، اليوم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط حضور عدد كبير من أهم نجوم هوليوود ،وغالبًا ما تمثل جوائز نقابة ممثلي الشاشة مؤشرًا حاسمًا في سباق جوائز الأوسكار، نظرًا لهيمنة أعضاء الأكاديمية على الكتلة التصويتية للنقابة والتي تضم 160 ألف عضو من مختلف أنحاء الولايات الأمريكية.
وفيما يلي القائمة الكاملة لجوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG) لعام 2020.

جوائز السينما:
حصد الفيلم الكوري الجنوبي "Parasite" للمخرج بونج جون هو، جائزة الحفل الكبرى لأفضل طاقم عمل سينمائي، وفاز النجم خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل عن دور في فيلم "Joker"، وحصد النجمة رينيه زيلويجر جائزة التمثيل عن دورها في فيلم "Judy".
وحصل النجم براد بيت على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"،و فازة النجمة لورا ديرن على جائزة أفضل ممثله مساعدة عن أدئها فى فيلم "Marriage Story".

جوائز التلفزيون:
فازت النجمة جينيفر أنيستون على جائزة أفضل ممثله عن دورها فى مسلسل "The Morning Show"، حصد بيتر دينكلاج على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى مسلسل "Game of Thrones"،أما جائزة أفضل ممثلة كوميدية فكانت من نصيب النجمة فيبي والر بريدج عن مسلسل "Fleabag".
وحصل النجم سام روكويل على جائزة أفضل ممثل بمسلسل قصير عن مسلسل "Fosse/Verdon"، و فازت ميشيل ويليامز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل قصيرعن مسلسل "Fosse/Verdon" أيضاً ،بينما حصل صناع مسلسل "The Crown" على جازة أفضل طاقم عمل درامي،أما جائزة أفضل طاقم عمل كوميدي حصل عليها مسلسل" The Marvelous Mrs. Maisel".
وتسلم النجم القدير روبرت دي نيرو، جائزة نقابة ممثلي الشاشة الأمريكيين للإنجاز الإبداعي، تقديرا لمسيرته السينمائية الفريدة، وقام الممثل ليوناردو دي كابريو، بتسلميه الجائزة. 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك