من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

3 أفلام تسيطر على جوئز "Golden globes " لعام ٢٠٢٠

الإثنين 06/يناير/2020 - 11:10 م
وشوشة
علياء أحمد
 
شهد حفل توزيع جواز الـ"Golden globes" هذا العام، منافسة شرسة بين العديد من الأفلام على حصد الجوائز فى مختلف الأقسام، وتمكن من ذلك بالفعل ثلاث أفلام وهم:

فيلم Once Upon a Time in Hollywood
تصدر القائمة فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" لكوينتين تارانتينو، قائمة جوائز جولدن جلوب، بإجمالي 3 جوائز، في فئات: أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، أفضل سيناريو، أفضل ممثل مساعد.
وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.
ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

فيلم Joker
حطم فيلم الدراما "Joker" للمخرج تود فيليبس،رقماً قياسياًحيث حصد جائزتين من أصل 4 ترشيحات، بفئتي أفضل ممثل، نالها خواكين فينيكس، وأفضل موسيقي تصويرية للملحنة الأيسلندية هيلدر جويندوتير؛ ليصبح الفيلم المستند على قصص الرسوم المصورة الأكثر حصداً للجوائز في تاريخ جولدن جلوب.
وهو مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الشهيرة.
ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم جواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

فيلم 1917
وحصل فيلم "1917" على جائزة أفضل فيلم درامي ونال مخرجه سام منديز جائزة أفضل مخرج، ليتفوق الفيلم بذلك على الفيلمين المتصدرين للتوقعات "قصة زواج" (ماريدج ستوري) و"الأيرلندي" (ذي أيرش مان) وكلاهما من إنتاج شركة نتفليكس.
تتناول أحداث هذا الفيلم الحرب العالمية الأولى، من خلال قصة جنديين بريطانيين شابين في سباق مع الزمن خلال الحرب، في محاولة لتفادي هجوم مدمر على رفاقهم في السلاح، و سيتم عرضه صلات السينما يوم 10 يناير.
ويشارك في بطولته ريتشارد مادن، بيندكت كامبرباتش، مارك سترونج، كولين فيرث، أندرو سكوت. 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك