من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

توقعات ماغي فرح ل " برج الجوزاء " في ٢٠٢٠

الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 04:01 م
برج الجوزاء
برج الجوزاء
 
إنها سنة التغير نحو سنة جديدة عزيزي مولود الجوزاء
يمكن ان تحصل في مجملها على تحيات الفلك، وعلى مدرات طويلة جدا تعدك بإنفراجات واجواء جميلة حتى تتحرر من قيود ومخاوف سابقة وتدهب نحو بعض الأفاق الجديدة والأحلام الوردية ودورة واعدة ومميزة.
الأجواء أفضل بكثير من السنة الماضية ، اكثر تشجيع على الإنطلاق، خاصة اذا كنت عانيت من اوضاع صحية متراجعة، او عاطفية معقدة ، او عائلية سببت لك المتاعب .
تتاح لك هاته السنة فرصة للتصحيح والمعالجة الفعالة والتخلص من بعض الضغوطات والإلتزامات، سوءا على الصعيد المهني او على الصعيد الشخصي.
تجدبك الأفاق الجديدة وتتفاعل مع مستجدات تحفزك، وتفتح قابليتك للتفاوض والحوار والتبادل الفكري والإنفتاح على بعض العوالم الجديدة ، التي تتكيف معها بمهارة.

انت عزيز الجوزاء تحب الجديد وهاته السنة تحمل لك الجديد، حملت لك الأشياء التي تبهرك والتقلبات الحلوة، وبعض الأمور المفاجئة والتي تجعل قلبك ينبض بطريقة اسرع.
تحصل تغييرات عبر بعض الأزمات والتجارب الحياتية الدقيقة في بعض الأحيان، ربما بعد فقدان بعض الأصدقاء، او الفراق مع بعض من تحب، لكن هاته التجارب توجهك نحو قناعات جديدة وتبدل المعايير والقواعد التي كنت تلتزم بها.
تشعر ربما في بعض الأحيان ، أنه في حالة من الفوضى والأوضاع المربكة التي تفرض نفسها عليك وانه يجب أن تنطلق من خلالها لتمحي كل الأشياء التي تشكل لك قلقا في الماضي، بشرط أن تجتاج مرحلة مرحلة مهنية تتغير فيها القنعات او تحدث ثورة بداخلك تدفعك نحو الإنطلاق ، فتبدأ بإنشاء مشروع طالما حلمت به وعلى تجسيد فكرة رغم بعض الإعتراضات .
تتكيف مع متغييرات ومع تحديات الحياة وتعيش مواقف استثنائية واوضاع ساحرة وغيرة مربكة.


توقعات برج الجوزاء 2020 ماغي فرح ماليا ومهنيا
لا مجال للجمود بهاته السنة، والتي تشير الى نهاية دورة وبداية اخرى جديدة، فأنت في منعطف طريق ويمكن تعبر حاجز من اجل فتح صفحة جديدة بالعمل سواءا بترأس المؤسسة، او بإنشاء اخرى ، او العودة الى الدراسة او بتغيير وجهتك كليا بسبب بعض العروض الجيدة.
سيجدبك الخارج ، وانجداب نحو التغيير اكثر من كل الأبراج الأخرى وخاصة للسفر الى الخارج، كذلك الأعمال الفكرية ، الثقافية والدراسية والتعليمة.
تنجح في مجالات مالية ،تخطيطية ،اقتصادية، وتجارية، تتلقى ارباح عبر اعمال التأمين والعقارات، ربما بادارة شؤون بعض المستتمرين. كما يمكن ان تحصل على ارث ، او على عائدات غير منتضرة.
تبرع عزيزي الجوزاء في مجال الساسة، الاستشارة، الحسابات والدبلوماسة والمحامة وفي الإدارة وكوسيط بين بعض المؤسسات.
صحيح انك تحرز النجاحات المتتالية وبهدون ولكن في فترات تقبل فيها بعض التنازلات والتي يجب ان لا تكابر فيها، يمكن ان تتأذى من تصرفات الأخرين وتحتاج هنا للدبلوماسية والإنتضار حتى تسترجع نفودك وتواجه المعارضين. عليك هاته السنة التنازل عن الكبرياء قليلا.
وجود كواكب بطيئة واساسية في منزلك الثامن يمكن يعيد خلط الأوراق ويولد جو من التناقظات والأحدات المتداخلة ومسؤليات كبيرة ستقع على عاتقك خاصة اذا كنت في موضع المسؤولية والتي لن تكون سهلة في هذا العام.
سنة تحمل تطورات خارجة عن المألوف، ولكنها سنة التحضير والبرمجة بعد ما تطوي صفحة الماضي، يعني تحظر لمشاريع جديدة وتبحث عن وسائل لبلورتها وتنفيدها.
تتاح لك فرص لم تكن تتوقعها، يمكن تنجر بعضها والبعض الأخر يتأخر للأخر السنة، الأكيد انك تخوض ميادين وساحات عاملة كانت مجهولة منك او تشتغل معاكسة بعض التيارات السالكة.
نيبتون المتراجع في الجدي واروانوس المتراجع في الحمل يحثك على تحدي والمواجهة. تشعر من اول السنة ، ان الإمكانات المتوفرة تساعدك على انجاز ما تريد، روح التحدي قد تنقلب ضدك فحادر، عليك ان تكون لابق وتتأقلم، وهدا عليك الخوف منه طول العام، لأنك قد تكون اعناد من السابق.
اعتبارا من الربيع تشعر بحرية التحرك، تستعيد سيطرتك على الأمور، تلتقط الفرص التي تتوفر لك ابتداءا من شهر ابريل (نيسان)، بشرط ان تتحلى بالهدوء ، الصبر في كل الأوقات وتخفف من الإندفاع البطولي والمتهور اليدي يمكن ان يوصلك للضلال. فحادر من الأوهام هاته السنة.
خلال تراجع كوكب مركوب (3مرات ) قد يتسسب بخسارة صديقك المخادع.
يجب ان تعرف السنة تبدأ عام فلكي بالربيع وتصل فيه الى القمة، وتسلط عليك الأضواء ويخرجك من الظلام وتبدأ بعمل جديد يرى النور في السنتين المقبلتين. قد تحقق احلامك في مجال الاعلام، النشر...
هي سنة الإلتزامات والإرتباطات بعيدة المادة والإنتهاء من الدبدبات الصغيرة والولوج لمرحلة النضوج.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك