"كبرنا على أفلامه وأثر فيّنا".. نجوم الفن يودعون المخرج سمير سيف

رحل عن عالمنا مساء اليوم الإثنين، المخرج الكبير سمير سيف ، عن عمر يناهز الـ ٧٢ عامًا، بأزمة قلبية مفاجئة، وحرص عدد من نجوم الفن على نعى الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي و منهم :

هاني رمزي

نعى الفنان هاني رمزي، المخرج سمير سيف،عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر"، ، الذي تُوفي اليوم، و كتب كتب: "الله يرحم المخرج الكبير سمير سيف أحد عظماء صناعة السينما المصرية وأول من اكتشفنى فنيا وسينمائيًا مع السلامه يا أستاذى.

صبا مبارك

اما  الفنانة صبا مبارك، قالت: "لما كنت صغيرة كبرت على أفلامه وأثرت فيّا ولما كبرت اشتغلت معه وأثّر فيّي أكتر، رحيله خبر صادم وحزين جدًا... الله يرحمك يا أستاذنا الكبير. مش راح أنسى طاقتك وابتسامتك الدائمتين".

منه شلبي

وطالبت الفنانة منه شلبي، من متابعيها الدعاء للرحل و كتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر و قالت "نسألكم الدعاء للمخرج الكبير سمير سيف، الله يرحمه ويصبّر كل أهله وحبايبه".

محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام، عن حزنه على رحيل" سيف "، و كتب على حسابه على "تويتر "،" من أجمد المخرجين في السينما المصرية.. مخرج تتشرف الصناعة بوجوده.. أعماله علامات مميزة في تاريخ الفن.. كان ليا الشرف أني اشتغلت معاه.. وداعًا سمير سيف.. البقاء لله".

هنا شيحة

نشرت الفنانه هنا شيحة ، صورة للراحل عبر حسابها على انستجرام و علقت عليها قائله "وداعاً أستاذ سمير سيف .. أنا لله وإنا اليه راجعون .. سنه مليئة بالفراق والحزن".