رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تكريم خالد زكي وريم البارودي في مهرجان "السينما للجميع"‎

أقيم مساء اليوم، مهرجان "السينما للجميع" في دورته الأولى، وجاء ذلك بمركز الإبداع الفني في دار الأوبرا، بحضور المخرج وحيد صبحي مؤسس ورئيس المهرجان، والكابتن تامر بجاتو رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة.
كُرم مهرجان "السينما للجميع" كلا من ريم البارودي، والفنان القدير خالد زكي، ميدو عادل، يوسف عثمان، والفنانة شيرين التي تغيبت عن حضور المهرجان، والمخرج الكبير على الغازولي.

وتتكون لجنة التحكيم من الفنانة وفاء عامر ، المنتج ممدوح السبع ، السيناريست هاني كمال والمخرج امير شوقي، ومن المقرر أن يقام المهرجان بعد ذلك كل عام في شهر ديسمبر ، وهو من تنظيم شركة "ميرج"، كما أنه أول مهرجان عربي عبر الأنترنت "أون لاين" مع حفل لتوزيع الجوائز وعروض للأفلام فى قاعات السينما.

ووصلت عدد الأفلام التي استقبلها  إلى ٢٨٠ فيلم تم اختيار منهم ٢٤ فيلم للتنافس على جوائر المهرجان و هى آفضل فيلم وثائقي، أفضل فيلم روائى قصير، افضل مشاريع طلبة، وافضل إخراج عمل أول وأفضل ممثل وممثلة ولأول مرة في مهرجان عربي تم تخصيص جائزة خاصة لأفضل أغنية مصورة، ويقام المهرجان في دورته الأولى يقام من ٦ إلى ٨ ديسمبر، وذلك تحت رعاية صندوق التنمية الثقافية.