من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في يوم ميلاده.. أبرز اللمحات الشخصية لمعشوق النساء ليوناردو دي كابريو

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:01 م
ليونارديو ديكابريو
ليونارديو ديكابريو
مريانا يوسف
 

يحتفل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، المُلقب بـ"معشوق النساء"، اليوم بعيد ميلاده، لذا حرصنا على رصد أبرز اللمحات الشخصية عن حياته...

 

نشآته وظروفه الأسرية

ولد ليوناردو، لأب إيطالي يدعى جورج ديكابريو، وهو بائع رسومات وتزوج من "إيرميلين" ذات أصول الألمانية، وكان كاتب هزلي لفترة من الزمن ولم يحقق سوي مكانة صغيرة كفنان وموزع لعناوين الكتب المصورة، وإنفصلا الثنائي بعد زواجهما بعام واحد، ليقضي طفولته متنقلًا مع والدته بين لوس آنجيلوس وكاليفورنيا، وينتهي به الأمر إلي الحصول علي دبلوم المعادلة العام.

 

سبب تسميته بليونارديو ديكابريو

قررت أمه تسميته بهذا الاسم نسبة للرسام الشهير ليوناردو دافنشي، بعد زيارتها لإحدي معارضه، لتشعر بأول ركلة من جنينها في شهره السادس، وتقرر تسميته بـ"ليونارديو"، ورفض تغيير إسمه لاسم أمريكي من أجل تحقيق الشهرة.

 

حياتة العاطفية

يعد "ليوناردو" صاحب أجمل قائمة للعشيقات، ولكنه لم يتزوج، فكانت أطول علاقة عاطفية له مع عارضة الآزياء جيزل بونشن وعلي الرغم من دوام العلاقة لخمس أعوام قررت "بونشن" الإنفصال عنه لفقدانها الآمل بحياة مستقرة معه.

 

بالإضافة إلي صديقتة الممثلة "كيت وينسلت"، والتي قامت، بإعترافها بحب "ليوناردو" وإعجابها الشديد به بعد عرض "تيتاتيك" بثلاثة عشر عام، وبعد خجل وإرتباك شديد علي وجهه، فسرت أغلب وسائل الإعلام علاقتهما بأنه حب من طرف واحد.

 

أما عن حبه الحقيقي فكان من عارضة الآزياء "بليك ليفلي" التي تجيد الطبخ، ومرة آخري بعلاقته مع صديقته "رور باتش"، البالغة 25 سنه من العمر، ولكن كان مصيرهم مصير باقي علاقاته التي لم تكلل بإستقرار آسري.

 

حقيقة تبنيه للأطفال

قام "ليوناردو" بتبني إحدي الفتيات الآيتام بقرية "Sos" بجنوب إفريقيا، بعد تعرفه عليها خلال تصوير فيلم  " Blood diamond"، ليقرر تبنيها وإرسال الأموال لها شهريًا.

 

كواليس "تيتانيك"

كان مشهد التعري الذي قامت به كيت وينسلت ليرسمها "ليوناردو"، هو أول مشهد تم تصويره بالعمل.

كما قام الثنائي بالتكفل لدفع نفقة مآوي لإمرآة عجوز هي آخر الناجيين من سفينة "تيتانيك" لعلمهم حاجتها المادية، وإضطرارها لبيع ذكريات "تيتانيك" للحصول علي المال.

كما كان "ليوناردو" يحمل السحالي والكلاب والضفادع خلال ذهابه لتصوير الفيلم، نظرًا لحبه الشديد للحيوانات الآليفة.

 

من أشهر أقواله

تعد أشهر أقواله: 'في كل مكان أذهب إليه شخصًا ما يحدق بي..لا أعرف إذا كان الناس يحدقون لآنهم يعرفوني..أو لإعتقادهم أنني غريب الآطوار".

 

وأيضا "كنت في المكان المناسب.. وفي الوقت المناسب.. لو ولدت خارج هوليوود.. لما فكرت مطلقا في أن اتوجه لهوليوود لأصبح ممثلا".

 

نصيحته للممثلين الجدد

يحرص "ليوناردو"، على مشاهدة الكثير من الأفلام السينيمائية القديمة، ليتعرف علي السينما كيف كانت في الماضي، لتكون نصيحته لمن يريد أن يصبح ممثلا، هي مشاهدة أفلام عديدة ليعلم ما تم تقديمه قبل دخوله هذا المجال.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads