من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ماذا قال الشعراء والملحنين لمحمد حماقى فى يوم ميلاده؟

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 10:22 م
وشوشة
منار بدر الدين _ علياء أحمد
 

تمكن النجم محمد حماقي، أن يثبت وعن جدارة أنه واحدًا من أبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بعد أن وضع لنفسه بصمه خاصة وطابع مميز تفرد به، و فى كل عمل يؤكد ذلك فهو يمتلك ذكاء فى اختار أغانيه وذلك ما ساهم فى نجاح ألبوماته التى وصلت إلى ٨ البومات، ويحتفل اليوم بعيد ميلاده، ليتوج 15 عاماً من نجومية بدأها عام 2003 مع صدور ألبومه الأول.

 

وفى هذا السياق اختص العديد من الشعراء والملحنين "وشوشة"، برسائل تهنئة لـ"حماقي" وكشفوا عن كواليس العمل معه:

 

خالد تاج الدين:

وجه الشاعر خالد الدين تاج الدين، رسالة له قائلاً: "كل سنه وأنت طيب يا حبيبي وتعيش وتبسطنا وتفرحنا وتفضل قدوه للشاب المكافح اللي وصل وعمل نفسه بنفسه".

 

وأضاف " رمضان "قائلاً "،حماقي عشرة عمري من اول البوم في حياته واحنا بنشتغل سوى لحد أغنية" كفايه حلول وسط" فى آخر ألبوم".

 

مدين

أما الملحن "مدين" قال :"كل سنه وطيب وعقبال مائة سنه نجاح ودائمًا محبوب من جمهورك ومتألق".

 

وتابع قائلاً "محمد حماقي تربطني به علاقة صداقه قبل عملنا سويا، فهو بمثابة أخ لي فغلاوته وعلاقتنا بتكبر وبتزايد على مدار معرفتنا فهو إنسان قبل ماأن يكون فنان فهو حقا أخويا".

 

وأضاف "مدين"، أن كان أول تعاون معه مع "حماقي"، من خلال أغنية"حاجة مستخبيه"، وهى إحدي أغاني ألبوم حماقي "من قلبي بغني"، التى حققت نجاحا جماهريا كبيرا وقت طرحها وليس فقط على مستوى المحلي بل أيضا أصبحت عالمية حيث أخذتها المطربة التركية"Ebru yasar"، وترجمتها وقامت بغنها وحققت أيضا نجاحا كبيرا عندما تم طرحها بالتركية".

 

وأكد أنه جمعته عدد كبير من الأعمال الغنائية بحماقي وجميعها حققت نجاحا كبيرا ومنها"أغنية فيلم ٣٠سنه بعنوان"اللقاء، وأغنية "قالواعنك" وغيرها .

 

كما روي عن الجانب الإنساني للمطرب محمد حماقي والتى لايستطيع أن يغفل عنها أبدا وهو واقفت "حماقي" بجانبه فى يوم فرحه وإحياء الفرح بفرقته والمعدات الخاصه  به وبعد الإنتهاء من فقرته تركها لعدد من المطربين بالغناء من خلالها.

 

وأيضا، عند وفاة والد "مدين"، فكان حماقي أول الخاضرين فى صلاة الجنازة فى المسجد التى كانت فى صلاة الفجر قبل حضوره هو شخصيا ، مؤكدا أنه أخ قبل أن يكون مجرد شغل بينهم قائلا"حماقي إنسان متواجد دائما فى الحزن قبل الفرح".

 

وأشار"مدين"، أن أيضا من الصفات التى يتحلى بها "حماقي"، فى شخصيته هى الشفافيه والوضوح وحب الجميع، قائلا"فهو شفاف من الداخب لا يحب النافق ويتعامل مع الجميع بحب وإحترام".

 

واختتم حديثه، موجها رسالة لـ"حماقي"، قائلا "تعبك والمجهود اللى بتذله فى أعمال بيبان فى شغلك وبيوصل الحمهور ولذلك جميع أعمالك نجاحه وبتحقق نسبة مشاهد عاليه، كل سنة وأنت بتكبر بمقامك وبجمهورك.

 

رمضان محمد

قال الشاعر رمضان محمد، فى رسالته لحماقي "كل سنه وأنت ناجح، كل سنه ميجا ستار وجمهورك بيحبك.


وأضاف قائلاً: العلاقة بينا خاصة، واعتبره وش الخير عليَ"، مشيرًا إلى أن حماقي كان له بصمة خاصة وعلامة مميزه في تاريخه الفني، متمنياً أن يتعاونا معاً في الألبوم القادم.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads