من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محمد محمود عبدالعزيز يكشف رسائل شخصية "عبدالله" فى "قيد عائلى‎"

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:13 م
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز
أميرة عزالدين
 

قال النجم محمد محمود عبدالعزيز، أن مسلسل "قيد عائلى"، يتناول مشكلات اجتماعية، ويجسدها أشخاص متعددين كلاً منهم يحمل طريقة معينة فى التفكير تبعاً للظروف التى يمر بها فى حياته خلال الأحداث، مشيراً إلى أن الإنسان من الممكن أن يسوقه تفكيره لأمر ما ظناً منه أن صواب او يحللها لنفسه ليقتنع بها.

 

وأضاف فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن شخصية "عبدالله" والتى جسدها خلال أحداث المسلسل، اقتنع بحديث زوجته "مروة"، والتى جسدتها النجمة ريم البارودى، عندما اقترحت عليه بيع أحد أبنائه من أجل المال رغم أنه يعلم خطورة الأمر، ولكنه بررّ لنفسه تلك الجريمة بأنه يضحى بطفله الذى لم يرى النور من أجل أبنائه الذين يعيشون أمام عينه.

 

وشدد على أنه دائماً ما يكون للأمر حسابات آخرى وهو قدر الله وحكمته الإلهية تكون فوق كل شىء، فعندما يقصد الله عز وجل شخص بعينه برزق ما فهو يريده دون سواه، فلا بد ألا يتحايل الإنسان لمحاولة الكسب منه أو التصرف به دون وجه حق منه لأن إرادة الله نافذة، وهذا ما حدث أنه ذاق مرارة الحرمان من كلا الجانبين.

 

"قيد عائلى" بطولة عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسى، صلاح عبد الله، ميرهان حسين، سيمون، محمد محمود عبدالعزيز، نضال الشافعى، رامى وحيد، منة فضالى، ريم البارودى، محمد نجاتى، إيهاب فهمى، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أميرة هانى، وعدد كبير من الفناني، من تأليف محمد رجاء ونبيل ميشيل ومن إخراج تامر حمزة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads