من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

قبل وفاته بأيام.. آخر تصريحات طلعت زكريا لـ"وشوشة"‎

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 07:07 م
طلعت زكريا
طلعت زكريا
هايدي عبد الرافع
 
رسم الضحكة على وجوه كل من شاهد أعماله الفنية، وأصبحت إفيهاته في تلك الأعمال متداولة بين الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، هو الفنان طلعت زكريا، الذي توفى أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، مما شكل هذا الخبر صدمة لكل مُحبيه سواء من الجمهور أو الوسط الفني.  

وكان طلعت زكريا، تحدث في الفترة الأخيرة بالعديد من التصريحات الخاصة لـ"وشوشة"، الذي كشف فيها عن تفاصيل فيلمه الجديد، و قصة الصورة التي انتشرت في الآونة الأخيرة وأصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نستعرض آخر كلمات الفنان الراحل. 

قصة تريند "مش حوار يعني" 

البداية مع قصة صورة "مش حوار يعني"، حيث استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على طريقة الـ"كوميكس"، وأصبحت تلك الصورة متداولة بين الجمهور بسلسلة لا نهائية من الإيفيهات، وفي هذا السياق، أكد طلعت زكريا، أن الصورة التقطت له منذ 15 عامًا في إحدى المناسبات الفنية، متابعًا أنه لا يتذكر التفاصيل لأن له العديد من الصور لا يعرف مكانها. 

وأوضح "زكريا"، أنه تفاجأ من انتشار تلك الصورة بهذا الشكل عبر صفحات السوشيال ميديا، وأنه تابع تعليقات النشطاء عليها، وأنها أصبحت رمزًا للضحك. 

ماذا قال عن مشاركته في "حريم كريم 2"؟‎  

أعلن المطرب مصطفى قمر، عن وجود جزء ثان من فيلم "حريم كريم" خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، لذلك وجهنا سؤال لطلعت زكريا، هل سيشارك في العمل أم لا؟، فقال إنه من المُحتمل أن يشارك في الجزء الثاني من الفيلم. 

وأوضح "زكريا"، أنه إذا نال الدور إعجابه ضمن أحداث الفيلم سيشارك في الجزء الثاني مثلما قدم الجزء الأول. 

توقع نتيجة مباراة كأس السوبر‎:

ومع حلول موعد مباراة كأس السوبر، ولأنه من الممعروف عنه تشجيعه لنادي الزمالك، تمنى الفنان طلعت زكريا، الفوز لفريقه أمام نظيره الأهلي، موضحًا، أنه يتوقع أن تكون النتيجة 0/1، وأضاف عن توقعاته بالنسبة للشخص الذي سيكون "نجم الماتش"، هو لاعب كرة القدم "شيكابالا". 

تفاصيل فيلمه الجديد:

وكان طلعت زكريا، سيعود للسينما من خلال عمل جديد بعد أن غاب عامين، منذ أن قدم فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" عام 2017، وكشف قائلًا: "دوري سيكون مفاجآة، والفيلم من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين، ولكن أرفض الإفصاح عن أي تفاصيل آخرى حاليًا".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads