من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالأرقام.. إيرادات الأفلام أمس الجمعة فى السينمات

السبت 24/أغسطس/2019 - 01:35 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 
مازالت المنافسة مشتعلة بين أفلام موسم عيد الأضحى والتى يتسابق فيها على "كعكة الإيرادات"، 5 أفلام وهم، "الفيل الأزرق٢، ولاد رزق٢، الكنز٢، أنت حبيبى وبس، خيال مآتة". 

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن إيرادات الجمعة، لتلك الأفلام فى شباك التذاكر والتى نستعرضها فى التقرير التالى: 

 ولاد رزق٢:

مازال فيلم "ولاد رزق ٢" يحتفظ بالمركز الأول فى شباك تذاكر الإيرادات، حيث حقق أمس الجمعة، إيرادات بلغت ٢.٤٨٥.٩٢٦ مليون جنيه.

 "ولاد رزق ٢- عودة أسود الأرض"، بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوى، باسم سمرة، خالد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم المطربة أصالة، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

الفيل الأزرق ٢:

احتل فيلم "الفيل الأزرق2" فى المركز الثانى أمس الجمعة، محققاً ١.٣٠١.٢٥١ ألف جنيه.  

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه. 

"الفيل الأزرق ٢"، بطولة: كريم عبد العزيز، نيللى كريم، إياد نصار، شيرين رضا، وآخرين من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.  

خيال مآتة:

تراجع فيلم خيال مآتة فى إيرادات شباك التذاكر أمس الجمعة، فى إيرادات شباك التذاكر محققاً ٨٠٩.٩٥٢ ألف جنيه.  

"خيال مآتة"، بطولة: أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، لطفي لبيب، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد المرعى.

الكنز ٢:

ومازال فيلم "الكنز٢" محتلاً للمركز الرابع محققاً أمس ٢٠٣,١٢٦ ألف جنيه.  

ویستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم. 

"الكنز٢"، من بطولة: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة. 

إنت حبيبى وبس:

وتذيل قائمة المنافسة فى أفلام موسم عيد الأضحى فيلم "إنت وبس اللى حبيبى" محققاً ٤٣,٤٣٢ الف جنيه.  

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى شعبى بين بوسى ومحمود الليثى، ويشارك فى بطولته هالة فاخر، وبوسي، ومحمد محمود، أحمد حلاوة، محمود الليثى وآخرين من إخراج أحمد البدرى ومن إنتاج أحمد السبكى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads