من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

من "حرامية فى كي جي 2" لـ"البعض يذهب إلى المائذون".. كريم عبد العزيز والكدواني ثنائي كوميدي عمره ١٨ عامًا

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:17 م
كريم عبد العزيز و
كريم عبد العزيز و ماجد الكدواني
علياء أحمد
 

جمعت العديد من الأعمال بين النجمين كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، وتمكنا خلالها تحقيق نجاحاً جماهيريًا كبير، واستطاعوا فيها أن يقدما جرعة الكوميدية مميزه جعلت هذه الأفلام من أهم الأفلام الكوميديان التى قدمتها السينما المصرية.

 

وشهد فيلم "حرامية في كي جي 2" الذى تم عرضه عام 2001، أول تعاون بين الكدوانى وكريم عبد العزيز سينمائياً، شخصية "سيد" صديق "حسن" كريم عبد العزيز، الذي ورث السرقة أبا عن جد، وقدما خلالها واحد من أقوى علاقات الصداقه الطريقة التى عرضت على شاشات السينما.

أما التعاونى الثانى كان في فيلم "حرامية في تايلاند" الذي تم عرضه عام 2003، وتحولت فى هذا الفيلم علاقة الصداقة إلى أخوه، حيث دارت أحداث الفيلم حول "إبراهيم" كريم عبد العزيز وأخيه الغير الشقيق "فطين" الذي التقى به مؤخرا، وبعدها عاشا مع بعض واتفقا تنفيذ عملية سرقة في تايلاند وكان معهم.

 

هذا بالإضافة إلى ظهور ماجد كضيف شرف فى فيلم "فاصل ونعود" عام 2011 ليكون ثالث عمل جمعهم، وبعد ذلك اجتمعا فى فيلم "نادى الرجال السرى" وتدور أحداث الفيلم حول نادى سري للرجال يستخدموه لمساعدة بعضهم في خيانة زوجاتهم والخروج من المواقف السيئة التي قد تنتج عن تلك العلاقات، وجمعت بينهم العلاقه وكان هذا العمل الرابع الذى جمهم.


ويستعد هذا الثنائى للعودة بعمل خامس، وهو "البعض يذهب إلى المآذن"، والمقرر انطلاق تصويرة منتصف شهر سبتمبر المقبل، ويشاركهم البطولة بيومى فؤاد للمرة الثانية بعد مشاركتهم فى فيلم "نادى الرجال السرى"، والفيلم من إخراج أحمد الجندى وتأليف أيمن وتار.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads