من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالصور .. هكذا أحتفل نجوم الفن بأول يوم العيد ‎

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 01:05 ص
وشوشة
هبة فرحات
 
يعد عيد الأضحى بجميع مراسمه من أهم الأحتفالات التى ينتظرها الجميع ، من بداية يوم وقفة عرفة إلى أول أيام العيد، وصلاة العيد ، وذبح الأضحية ، وقضاء أيامه مع الأهل والأصحاب والأحباب.
وفى هذا السياق نعرض بعض نجوم الفن أثناء أداءهم لصلاة العيد وقيامهم  بذبح الأضحية:

دينا
والبداية مع الفنانة الأستعراضية دينا ، والتي نشرت على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" ، صورة لها  بعد ذبح الأضحية وهى تضع يدها فى الدم وتضعها على الحائط ، وعلقت على الصورة قائلة:" صباح الفل وكل سنة وانتوا طيبين" .


صبرى فواز
نشرالفنان صبرى فواز ، صورة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات " أنستجرام" ، أثناء قيامه بأداء صلاة العيد وسط جمهوره وتظهر عليه فرحه العيد والسعادة ، وعلق "فواز" على الصورة :" 🌹" ، ورد الفنان عمرو عبد الجليل "بكل سنة وانت طيب ياحج" لأسترجاع ذكرى فيلم "كلمنى شكرا" ورد "فواز" وأنت طيب ياتوشكى فين العيدية".

محمد محمود عبد العزيز

وأيضا نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" ، مع الجزار بعد ذبح أضحية العيد ، وعلق "محمد" على الصورة قائلا :" الرجاله الجدعان اللى تعبانين معايا من الساعه ٧ الصبح تسلم ايديكوا يا رجاله... اللهم تقبل منا هدينا و صيامنا و صلاتنا و صالح اعمالنا، كل سنه و حضراتكم جميعا بألف خير. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا(".


 

أحمد سعد
نشر المطرب أحمد سعد ، فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" أثناء أداءه مناسك الحج ، وعلق "سعد" على الصورة قائلة :" لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads