رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد عز : مفيش حاجة اسمها أنا "نمبر وان" ونجم الكوكب

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته الكبيرة بعرض فيلمين له في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهما "الممر"، والمستمر عرضه منذ فترة، وأيضا الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”.

وقال "عز" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اتفقنا”، المذاع عبر اذاعة "نجوم إف إم"، تقديم الإعلامية مريم أمين، “حضرنا أمس العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" وسعيد جدا بردود الفعل وسعيد أنه قادم بعد فيلم (الممر) وشخصية مختلفة نهائيا، وكان عندي يقين بنجاح الممر، وقادم بعده ولاد رزق، وفرحان إن عندي في العيد فيلمين وهذا بالطبع فضل كبير وكرم من ربنا، وسعيد بالجمهور الذي دعمنا”.

وأضاف: “أتمنى تقديم أفلام جديدة على غرار (الممر) ولو تاريخي السينمائي كله مثل هذا الفيلم سأكون راضيا وسعيدا جدا، وهي فرصة لا تأتي في العمر كثيرا، وشرف لي العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة مرة ثانية، وفيه فكرة لعمل جزء ثان ولكن الموضوع محتاج ترتيب وتنظيم وصعوبته توازي 10 أفلام شغل، ومفيش مخرجين كثر يقدروا يعملوه حقيقة.. والفيلم لف دول كثيرة وحقق نجاحا كبيرا”.

وتابع: "سأسافر بلغاريا خلال الفترة المقبلة لإكمال تصوير فيلم يونس، ثم سأعود لبدء العمل في فيلم (1919) مع النجم كريم عبدالعزيز والكاتب أحمد مراد، ومتحمس له جدا، وحابب أشتغل مع المخرج الرائع مروان حامد، واشتغلت من قبل مع أحمد السقا في فلم (المصلحة) وكان من أحلى أفلامي، وعملت مع كريم حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات وسعيد جدا بالعمل معهما، وفي الأول وفي الأخر أنت تريد عمل فيلم ممتع للجمهور".

 واستطرد: "مفيش حاجة اسمها أنا نمبر واحد ونجم الكوكب، وأهم حاجة نشتغل كله لمصلحة العمل، وتذكرة السينما أصبحت غالية ولازم نقدم حاجة على هذا المستوى لجمهورنا.. وعمري ما سأهزر في تقديم عمل متميز للجمهور”.