رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حنان مطاوع: أقدم الدور الذي يتحداني.. و"قابل للكسر" ليست أولى بطولاتي

قالت النجمة حنان مطاوع، عن دورها في فيلم "قابل للكسر" الذي انتهت من تصويره مؤخرا وتلعب فيه دور من بطولتها المطلقة: "بشكل عام أعجبتني الحدوتة والدور كله، والنص ناعم ورقيق ومختلف وحقيقي، كما أنني أحب مخرج العمل أحمد رشوان، وجمعني به قبل ذلك فيلم روائي قصير وأنا في الجامعة، كما أن "قابل للكسر" ثاني فيلم من بطولتي فالأول كان فيلم "وبعد الطوفان" الذي صورناه عام 2012، وكان يندرج تحت نوعية الأفلام السياسية، ولكن لم يعرض سوى في عده مهرجانات فقط.

 

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن دورها في فيلم "يوم مصري" مع النجوم خالد النبوي ودرة، أحببت القصة كلها والشخصية التي العبها، وحتى إذا كانت الشخصية التي أقدمها ليست مختلفة إلا أنني أتناولها بطريقة مختلفة.

 

كما تحدثت عن اختيارها لأدوارها وقالت أنها لا تحب أن تتحدث عن أعمالها قبل عرضها لأن الفن يُرى ولا يحكى عنه، وأنها تقدم الدور الذي ترى أنه تتوفر فيه عده عناصر جيدة، والذي ترى أنها تستطيع من خلاله تقديم شئ مختلف وتظهر من خلاله بشكل جديد، بحيث يتحداها العمل حتى تقدمه.

 

يذكر أن "مطاوع" تعيش حالة من النشاط الفني، وقدمت مؤخرا مجموعة من الأدوار التي لاقت نجاح جماهيري كبير؛ ومنها "لمس أكتاف"، و"حلاوة الدنيا"، و"الرحلة" و "نصيبي وقسمتك".