من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

غفران محمد: "رشا" سبب ابتعادي عن الغناء.. وأسعى للسينما

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 10:38 م
غفران محمد
غفران محمد
علياء أحمد
 

قالت الفنانة غفران محمد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تسعي خلال الفترة لحالية للمشاركة في عمل سينمائي، بعدما قدمت في الفترة الماضية عدد من الأدوار الناجحة في الدراما.

 

وعن إذا ما كانت تفكر في خوض هذه التجربة بعمل كوميدي قالت أنها تخشي خوض هذه التجربه في الوقت الحالي، على الرغم من أن هناك كثيرين يروا أنها تصلح لأدوار الكوميديا، إلا آنها تخاف من المغامرة.

 

أما أعمالها الغنائية خلال الفترة القادمة قالت أن نشاطها الغنائي متوقف حالياً بسبب تركيزها في التمثيل وفي شخصية "رشا" التي تجسدها خلال أحداث مسلسل "قيد عائلي".

 

وأكدت غفران أنها انتهت من تصوير ٥٠٪ من المشاهد المتبقيه لها في المسلسل، وأن شخصية "رشا" ستشهد في الحلقات الجديدة الكثير من التحولات.

 

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في عمل فني مع فنانة كبيرة بحجم ميرفت أمين، والذي يعد حدث كبير بالنسبة لها، وأيضًا الفنان صلاح عبد الله، مؤكدة أنه شخص يعطي لمن حوله طاقه إيجابيه، وأيضاً المخرج تامر حمزة، والذي قدمها للجمهور لأول مرة من خلال "الأب الروحي" الجزء الثاني.

 

"قيد عائلي"، يشارك في بطولته الفنانه ميرفت أمين وعزت العلايلي وصبري فواز وصلاح عبد الله وهالة فاخر ومحمد رياض، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وتدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads