من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مي الغيطي تروي كواليس أصعب مشاهد "زودياك".. وتكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم كندي

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:38 م
مي الغيطي
مي الغيطي
الاء اللقانى
 

أعربت الفنانة مي الغيطي، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور تجاة مسلسل "زودياك" بصفة عامة وعن دور مريم الذي جسدته بصفة خاصة، مؤكدة أنها تلقت مكالمات هاتفية من أصدقائها ليخبروها بانجذاب عائلتهم للمسلسل.

 

وأضافت "الغيطي، في تصريح خاص أنها كانت تتوقع أن يشاهد المسلسل فئة عمرية معينة لكنها فوجئت بمشاهدة عدد كبير من الجمهور باختلاف الأعمار للعمل.

 

وأوضحت أنها على المستوى الشخصي لا تهتم بالأبراج الفلكية وعلوم ما وراء الطبيعة وهناك صدفة جعلتها تخضع لجلسة قراءة تاروت منذ وقت بعيد مع إنها لا تؤمن بمثل تلك الأشياء إلا أنها جذبت لشخصية مريم لاختلافها عن كل ما قدمته في السابق وهو ما دفعها لمشاهدة الكثير من الفيديوهات عن التاروت إلي جانب وجود مدربة متخصصة تخبرها بترتيب أوراق التاروت قبل كل مشهد، ومع نهاية المسلسل أصبح لديها الخبرة في معنى كل أوراق التاروت، وبعد انتهاء التصوير بدات في تنجذب قليلًا إلى ما وراء الطبيعة .

 

وأكدت أن أصعب مشهد جسدته في المسلسل هو مشهد موت عزت لإنها لم تكن تعلم ما سوف تقوم بادائه على إثر الصدمة داخل المشهد، إلي جانب صعوبة مشاهد الأكشن التى أجهدتها كثيرًا لكثرة الجري بالمشاهد على الرغم من لعبها البوكسينج واليوجا في حياتها اليومية.

 

وقالت أنها متابعة جيدة للأعمال الفنية التى تعرض على المنصات الرقمية الإلكترونية لإنها تحب أن تشاهد كل ما هو جديد، مشيرة إلى أنها عندما علمت بعرض المسلسل على موقع viu ادركت أن هناك جمهور من الشباب سينجذب للعمل وعندما علمت بعرضه على التليفزيون ادركت زيادة في نسب المشاهدة.

 

وكشفت مي الغيطي، عن اشتراكها في الفيلم الكندي "monteryal girls"  ، حيث التقت بمخرجة الفيلم خلال فعاليات مهرجان كان أثناء عرض فيلم "إشتباك"، وأعربت المخرجة عن رغبتها بالتواصل معها وبعد عدة سنوات حدث ذلك الترشيح للعمل، وهو أول فيلم أجنبي تشارك خلاله.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads