من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"اختلفت القصص والنهاية واحدة".. القتل مصير أبطال مسلسلات رمضان 2019‎

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 02:14 م
وشوشة
هايدي عبد الرفع
 
شهد السباق الرمضاني لهذا العام العديد من المسلسلات، وبالتأكيد لكل عمل منهم قصة مختلفة عن الآخرى، لكن النهاية كانت واحدة وهي القتل، فبعض من المسلسلات سوف تشاهد قتل أحد من أبطال العمل، مما جعل هذا مُلفت للنظر، لذلك من خلال هذا التقرير سوف نرصُد لكم الأعمال الفنية التي كان القتل فيها هو مصير أبطال دراما رمضان لعام 2019.


قتل مي عمر في الحلقة الأخيرة من "ولد الغلآبة"

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ولد الغلآبة"، بمقتل "فرح" التي تلعب دورها مي عمر، على يد زوجها "عيسى" لذي يُجسده أحمد السقا، وجاء ذلك بعد معرفته بقتلها لشقيقته "صفية" وهي إنجي المقدم. 

مسلسل "ولد الغلآبة" بطولة أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.


القتل والإنتحار.. شعار الحلقة الأخيرة من "لآخر نفس"

شهدت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "لآخر نفس" العديد من الأحداث والتي بدأت بقتل أمير جماعة الإرهابيه بعد إطلاق "عبد الرحمن" الذي يلعب دوره يوسف عثمان، الرصاص على "أبو زياد" وقبل أن يلفظ انفاسه الأخيرة يعترف له "عبد الرحمن" بأنه ينفذ أوامر الإتحاد.

أما "نهى" التي تلعب دورها ثراء جبيل، فهربت من مصحة الإدمان بعد علمها بمقتل شقيقها "سليم" الذي يُجسده أحمد صلاح حسني، وذهبت لبيت "سلمى" وهي ياسمين عبد العزيز، لكي تنتقم منها بإعتقادها بأن "سلمى" وراء مقتل "سليم" و تطلق النار عليها و بعدها تقرر الإنتحار بنفس المسدس ولكن "سلمى" تنجوا من الموت.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وطارق الكاشف، إخراج حسام علي.



قتل أبطال مسلسل "هوجان" في الحلقة الأخيرة

 شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "هوجان" نهاية غير متوقعة، فبدأت الحلقة بمواجهة بين "وردة" التي تلعب دورها ميرنا نور الدين، و"بهلول" وهو صلاح عبد الله، مؤكدة له أنه قتل خالتها وترفع عليه المسدس ولكن هو الذي يقوم بقتلها، ثم يصل "هوجان" الذي يُجسد دوره محمد إمام، ويتعامل مع كل الرجال في المخرن ويتخلص منهم ثم يأت "حورس" لمساعدته ومعه "سمير"، ويقرر "هوجان" تفجير قنبلة في المكان ليموت كل من فيه وهو معهم. مسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 


 القتل يلاحق أبطال مسلسل "بركة"  

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل "بركة" تم قتل "نوفا" التي تُجسدها ندى بهجت، وهي تلعب دور فنانة تستخدمها الشبكة الإرهابية ويقودها "كساب باشا" الي يلعب دوره محمد لطفي، وفي نهاية الحلقة قام بقتل العديد من أفراد عصابته ايضًا. مسلسل "بركة"، بطولة عمرو سعد، هنادي مهنا، هالة صدقي، محمد لطفي، إسلام جمال، كمال أبو رية، تأليف أحمد الشواف، إخراج محمود بركة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads