رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نقاد يشيدون بـ"قمر هادي" ويصفون أداء هاني سلامة بالمُتميز‎

حقق مسلسل "قمر هادي" نجاح ملفت، حيث تصدر "تويتر" منذ بدء عرض حلقاته الأولى، وهذا يرجع  لطبيعة المسلسل التي تحتوي على قدر كبير من الغموض  والإثارة، مما جعل الجميع يتحدث عن اداء هاني سلامة بطل العمل، ومن خلال السطور التالية سوف تعرف ما قاله النقاد عن العمل.

أكد الناقد الفني رامي عبد الرازق، أن مسلسل "قمر هادي" من انضج التجاب الفنية التي قدمها الفنان هاني سلامة، في الفترة الأخيرة، متابعًا، أن العمل جيد على العديد من المستويات.

 

وكشف "رامي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن المسلسل قائم على الغموض والإثارة، بالإضافة إلى الجانب الاجتماعي، موضحًا أن في محاولة لتقديم عمل مختلف خاصًة في بداية كل حلقة تبدأ بأية قرآنية، وكل حلقة لها عنوان مختلف.

 

وتابع، أن بشكل عام الحبكة الدرامية في مسلسل "قمر هادي" جيدة، كما أن فريق العمل من المسلسلات القليلة التي تُعرض في السباق الرمضاني التي لديها فريق عمل الفنانين مناسب جدًا.

 

واختتم رامي عبد الرازق حديثه قائلًا: تجربة "قمر هادي" فيها ملامح مغامرة ونضج، فالعمل واحد من التجارب الجيدة في هذا الموسم الرمضاني".

 

أما الناقدة الفنية علا الشافعي، فأكدت في تصريحات سابقة لها، أن هاني سلامة، أظهر أداء متميزًا، مؤكدًا أنه يتطور بشكل ملحوظ في الأداء والإحساس فضلا عن وجود حالة من التناغم والكيمياء الخاصة بينه وبين مخرج العمل رؤوف عبد العزيز.

 

كما أشادت "علا" بالمخرج رؤوف عبد العزيز، التي أكدت أنه استطاع أن يجمع بين التصوير والإخراج وهذا الأمر يحسب في صالحة وقد أثبت أنه مخرج موهوب وشاطر، وعلى درجة عالية من الوعي فيما يقدمه للجمهور كذلك لدية مهارة واضحة في توزيع الأدوار بشكل سليم، وأوضحت أن الجمهور تابع العمل لكثرة للغموض والتشويق الذي سيطر على المسلسل مما دفع الجمهور إلى متابعته الحلقات بحالة من الشغف.

 

ويُعرض مسلسل "قمر هادي" على قناة "ON E"، وهو بطولة كلا من هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان مريم حسن، هادي الجيار، كريم سرور، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز.