من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محمد صبحى لـ"عايشة شو": لم أندم على قرار ابتعادى عن السينما‎

الأحد 12/مايو/2019 - 09:38 م
وشوشة
جهاد محمود
 
حل اليوم النجم محمد صبحى ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، ويعرض على شاشتى قنوات "النهار" و"القاهرة والناس"، وتحدث صبحى عن أسرار حياته الشخصية وبداياته وطفولته، حيث قال إنه كان طفلا خجولا جدا، معتبرا إنه كان انطوائيا لسبب واحد فقط، وهو إنه كان دائما يفكر ويعيش سن أكبر من سنه ويقرأ لشكسبير وغيره، دون أن يفهم المحتوى.

وكشف صبحى أنه استوحى شخصيات على بيه مظهر وعم أيوب من نماذج حقيقية وشخصيات مقربة منه، حيث قال إن شخصية على بيه مظهر تشبه كثيرا شخصية والده، وكان يقلده فى الصوت والأداء، وعندما عرف والده ذلك قال له انت تبالغ فى الشخصية، وهو نفس ما حدث مع شخصية عم أيوب والتى استوحى بها شخصية زوج عمته.

وأكد صبحى أن ابنائه لا يحبون التمثيل وهو لا يتحدث عنهم كثيرا لأنه يريد أن يعيشوا بشخصياتهم فقط، وقال : يجب أن يتعلم الإنسان من تجاربه، مؤكدا أنه لا يوجد فى حياته عمل يندم على تقديمه على الإطلاق.

وقال صبحى، إن الفنان الذى يجد شاطئ يستقر به يبدأ مرحلة الفشل، ولذلك يجب على الفنان أن يستمر فى السباحة، وداعب صبحى المذيعة قائلا : لو لقيت محطات فشل فى الحلقة هقولهالك قدام الناس.

وأكد صبحى انه فخور بالأجيال التى بدأت مسيرتها منهم، وقال لا أنتظر أن يعرضوا على المشاركة فى أعمالهم لأن لدى عملى الخاص، وكشف أن منى زكى عندما قدمت للعمل فى الفرقة فوجئ على المسرح أنها قدمت من أجل التقاط صورة معه فقط ولم تكن تسعى للتمثيل من الأساس ولكنه تمسك بها وأعطى لها الفرصة لأنه وجد بها موهبة.

وقال صبحى، إنه لم يعتزل السينما ولكنه توقف فقط لأنه لم يجد العمل الذى يغريه لتقديمه، وقال: فضلت أن أبيع السينما حتى لا أبيع نفسى.

وقام محمد صبحى بالعزف على الكمانجا لأول مرة على الهواء، مؤكدا أنه فى طفولته كان يعشق هذه الآلة ويعزف عليها ولكنه منذ ٤٠ عاما لم يعزف، وكشف أنه اول شئ اشتراه عندما أصبح نجم كمانجا يحتفظ بها حتى الآن.

وقال إن مسلسل ونيس لم يعجب الناقد طارق الشناوى لأن المسلسل أخلاقى يسعى لنشر القيم، وهذا لا يعجب طارق الشناوى، وقال : أتمنى العودة للتعاون مع لينين الرملى.

وتأثر صبحى وبكى عندما عرضت عائشة صورة لزوجته الراحلة نيفين، وقال: أفتخر بها فى حياتى، وقال إنه كان يراها فى افتتاح مسرحية غزل البنات جالسة فى أول صف برغم رحيلها.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads