من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش 3"‎‎‎

الخميس 09/مايو/2019 - 04:10 م
مسلسل كلبش3
مسلسل "كلبش3"
منار بدر الدين
 
شهدت الحلقة الثالثة من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، بطولة أمير كرارة، والمذاع ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، على شاشة قناة ONE، العديد من مشاهد الأكشن.

حيث بدأت الحلقة بهجوم سطو مسلح على شركة الحرسات التى يقوم "سليم الأنصاري"، هو دور أمير كرارة،  بإنشاءها بعد أن أجبره رجل الأعمال أكرم صفوان، وهو دور هشام سليم، على استقالته من الداخلية ليتعاون معه، وذلك مقابل شفاء نجله "مالك" من خلال "المصل" الذى أعطاه له، على خلفية إصابة مالك  بفيروس نادر.

وشهدت الحلقة الظهور الأول لكل من أحمد العوضي ، ومحمد على رزق و يسرا اللوزى، أثناء تقديمهم  لعمل إنترفيو فى شركة الحرسات.

وقام كلا من أحمد العوضي والذى يجسد دور "صدام"، ومحمد على رزق، الذى يجسد "دور سميح"، موظف كمبيوتر" it"،  بدفاع عن "سليم"، من المسلحيين، وهو الأمر الذى أدخل الشك عند "سليم"، من هم تلك الشباب و كفيفة امتلاكهم مهارة الدفاع عن النفس وضرب النار، ووافق "سليم"، على تشغليهم معه فى شركة الحرسات.

واتضح لسليم أن "أكرم صفون"، هو الذى رتب للهجوم على شركته، وذلك من أجل إعلان عن الشركة بشكل أفضل من وجهت نظر "أكرم"، كما كشف لسليم عن كمية الإنفجارات التى قام بتنفذها ووجه الإستفادة منها.

"كلبش 3" وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads