رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. تفاصيل أصعب مشهد في "هوجان" بقطار البحيرة

يواصل فريق عمل مسلسل "هوجان"، للنجمان محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، التصوير، على قدم وساق للانتهاء من العمل قبل السباق الرمضان القادم.

 

وعلم "وشوشة"، تفاصيل مشهد يعد الأصعب لفريق العمل، والذي تم تصويره في قطار القاهرة – البحيرة، واستقل كلًا من محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، القطار من محطة مصر لتصوير عدد من المشاهد في محافظة البحيرة، وأيضًا داخل القطار.


وكان الطريف في هذا المشهد أنه فور وصول القطار إلى محافظة البحيرة، قام النجمان بتصوير عدد من المشاهد هناك لحين عودة القطار مرة أخرى إلى القاهرة ومن ثم تم استكمال التصوير داخل القطار إلى أن وصل إلى محطة مصر، ثم عادت أسرة المسلسل مرة أخرى في نفس القطار إلى محافظة البحيرة من جديد لاستكمال التصوير لحين عودة القطار من جديد للمرة الثانية، وفي تلك المرة قامت أسرة العمل بتصوير عدد من المشاهد حتى عاد إلى القاهرة.

 

وتدور أحداث مسلسل "هوجان"، حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية تحمل نفس اسم العمل، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

 

"هوجان" بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبرى، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.