من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

لهذا السبب.. عمرو الليثى يوجه الشكر لشيخ الأزهر

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:07 م
وشوشة
جهاد محمود
 

اذاعت قناة "النهار" تقرير خاص ومتابعة لحالة رحمة سعيد والتى استضافها الإعلامى د. عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" منذ أسابيع وفور إذاعة الحلقة استجابت مؤسسة الأزهر الشريف لاستغاثة المريضة رحمة سعيد،  التى كانت تعانى من اعوجاج شديد بالعمود الفقرى وتحتاج إلى عملية فى منتهى الخطورة، وبالفعل خضعت لجراحة دقيقة بمستشفى الأزهر التخصصى، بواسطة الدكتور هانى عبدالجواد، أستاذ مساعد جراحة العظام بكلية طب البنات، والتى كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قد وجَّه بعلاجها على نفقة بيت الزكاة والصدقات، استجابة لاستغاثتها لبرنامج "واحد من الناس"، و حالتها الصحية الآن في تحسن.

وعرض الإعلامى عمر الليثى فقرة خاصة ومتابعة لحالة رحمة من داخل المستشفى بعد إجراء العملية ولقاء الطبيب المعالج والمقائمين على العملية.

ووجه "الليثى" الشكر لفضيلة الأمام الأكبر أحمد الطيب، لاستجابته السريعة بعلاج رحمة، كما وجه الشكر للفريق الطبي الذى اجرى العملية.

يذكر أن عمرو الليثى، قد استضاف رحمة سعيد، ببرنامج "واحد من الناس" وكانت تعانى من المرض بالإضافة لظروف مادية صعبة، وزف "الليثى"، بشرى سارة لها بقيام مؤسسة "واحد من الناس" بتحمل معاش شهرى ثابت لها، ومشروع خيرى ليساعدها فى حياتها بالاضافة الى تجهيزها بكافة مستلزمات الزواج  بعد شفائها.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads