رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

‎بالصور.. فوط الحلاقة أحدث تقاليع العرض الخاصة لـ"نادي الرجال السري"

‎احتفل النجم كريم عبد العزيز بالعرض الأول لفيلمه الجديد نادي لرجال السري الذي ينتجه لؤي عبد الله ووائل عبد الله، أمس الثلاثاء بمول العرب، حيث حضر العرض عدد كبير من نجوم الفيلم وعلى رأسهم غادة عادل، ماجد الكدواني، أكرم حسني، وحمدي الميرغني.
‎وسيطرت على العرض أجواء من البهجة والسعادة، كما لفت انتباه الحضور بعض الأفكار المختلفة التي تجسدت في ارتداء طاقم استقبال الضيوف "فوط حلاقة"، واهداء الحضور فوط حلاقة أخرى طبع عليها لوجو واسم الفيلم، وذلك نسبة لإحدى المشاهد الكوميدية في الفيلم، وهي الهدية التي أثارت جدلا كبيرا بين ضيوف العرض الخاص، ممن تسابقوا للتصوير معها وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
‎يذكر أن تم طرح الفيلم اليوم الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث ينطلق الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.
‎فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله.