من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

توقعات ماغي فرح لبرج " الحمل " لعام ٢٠١٩

السبت 22/ديسمبر/2018 - 04:00 م
برج الحمل
برج الحمل
 

نظرة عامة على 2019 :

سنة 2019 ستكون من أجمل سنوات عمرك و ستفتح لك كل الأبواب المغلقة ابتداء من أشهرها الأولى حيث يستبعد تعرضك لأي صدمة أو إحباط خلال هذه السنة شرط أن تتعلم تسيير أمورك بشكل جيد استعدادا لاستقبال العام الجديد. 
شهر مارس و شهر أبريل هما شهران خاصان و بالنسبة لمن كان عيد ميلاده ما بين 21 مارس و 19 أبريل فمن المتوقع حصولهم على أسمى الفرص لفرض أنفسهم في الحياة أما في أواخر شهر شتنبر و شهر أكتوبر فستتوطد علاقاتك بشكل عام و ستتطور قدراتك و مهاراتك في هده السنة .

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الحمل على المستوى الشخصي:

الوقت الأفضل لتطور شخصيتك هو الاشهر الاربعة الاولى من السنة لأنه سيكون هناك قمرين في برج الحمل 21 مارس و 19 أبريل خلال هذه المدة سيكون هناك تغييرين جذريين في حياتك أولهما : ستنتقل الى محل سكن جديد و الثاني هو أنك ستحرز تقدما ملحوظا على المستوى العملي و العلمي من حياتك و ستتحقق ما كنت تطمح و تتحمس لتحقيقه.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الحمل خلال سنة 2019:

انه نفس ما وقع في السنة الماضية عندما بدأت مسؤوليات اضافية تدخل الى منزلك و حياتك العائلية , توافقا مع حلول شهر يونيو ستستمر كذلك خلال هذه السنة بعض هذه الضغوطات ستغادرك مبكرا و ستضبط كل أمورك و تعود الى مجراها المؤلوف مع حلول شهر مارس و ستنهي عملك الضروري , التجهيزات حول بيتك تحتاج لبعض الاصلاحات العصرية , خلال شهر أبريل و شهر ماي ستخوض بعض التجارب الصعبة وبعض النقاشات الحادة.

برج الحمل 2019 في المال

واجباتك اتجاه عائلتك و أسرتك بصفة خاصة تثقل كاهلك فمتطلباتهم المادية تزداد بشكل كبير فبعضهم يرغب بشراء أرض مجهزة للبناء أو ملك عقاري خاص و ستزداد نفقاتك شهريا. 
من حسن حظك و ان استطعت مواصلة العمل الشاق بجد و مثابرة و خططت لاستثماراتك بشكل جيد ستحرز تقدما كبيرا على المستوى المادي و المالي من شهر فبراير الى أوائل شهر مارس و خلال شهر شتنبر سيقوم شريكك في العمل بجلب فوائد و أرباح مهمة سنساهم في انتعاش أموالكما.

برج الحمل 2019 في الحب

مع بداية السنة الجديدة الكثير من المخاوف تسيطر عليك و لكن مع حلول شهر غشت تضبط كل أمورك العاطفية و في اخر أسبوع من شهر شتنبر أربع كواكب تتحرك من برجك الى برج الميزان أحدها هو كوكب المشتري خلال هدا الوقت يمكنك توقع تقدم كبير على جميع المستويات في حياتك كلها بشكل عام. 
إذا كنت تبحث عن شريك أو مرافق لك في رحلة أو سفر ممتع فالأيام الموالية لكسوف الشمس في 14 أكتوبر ستحمل لك فرص ممتازة لتحقيق ما ترغب فيه.

برج الحمل 2019 في العمل

ستحدث تطورات ممتازة على المستوى المهني أنت ترغب في بذل قصارى جهدك من بداية السنة و مباشرة أعمال جديدة ستعرف تغيرات على المستوى المهني في أواخر شهر أبريل الى بداية شهر ماي لأن أحدهم سيتراجع عن التعاقد الذي بينكما أو أنك ستختار التخلي عن هذا العقد من تلقاء نفسك.

برج الحمل 2019 في الصحة

في شهر مارس و شهر يوليوز ستخضع لبعض الفحوصات و التحاليل الطبية يجب عليك الحرص على اتباع حميتك الخاصة , احذر من السياقة بسرعة خلال الفترة ما بين أواخر شهر أبريل سنة 2019 الى أوائل شهر ماي فمن المحتمل تعرضك لحادث سير.

توقعات مواليد برج الحمل لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الحمل شهر يناير / كانون الثاني

ستعتني بنفسك بشكل جيد مع بداية السنة ستقوم بممارسة الرياضة بانتظام بهدف خسارة الوزن كما ستحاول التخلي عن التدخين أو المخدرات حذاري من الغرور الذي قد يصيبك جراء اهتمامك الشديد بنفسك فكما يقال "أنت لست محور العالم" تذكر أن هذا شيء ضروري للتغيير, سنة سعيدة.

شهر فبراير / شباط

ستجد نفسك في مكان جميل كما في الخيال مع شخص أكبر منك سنا من المحتمل أن يكون يوم عيد الحب مهما وقع ستبدو جميلا بشكل جذاب استمتع بوقتك 
بسب واجبك اتجاه عائلتك و ضغوطات العمل لن تتمكن من الاستمتاع بحياة اجتماعية لكن مثابرتك في عملك و ذكائك سمكنك من الاستمتاع بحياتك بشكل عادي على جميع المستويات .

شهر مارس / آذار

ستلاحظ أن كل الاشياء التي كانت تهمك سابقا لم تعد لها نفس الأهمية و لا نفس القيمة مع مرور الوقت ابنك المراهق يوقعك في الكثير من المشاكل عادة مواليد برج الحمل يكونون أكثر جاذبية لكل من حولهم , ربما يجب عليك الحفاظ على عملك قبل كل شيء فقد يخلق لك فرصا أكثر مما تتخيل.

شهر أبريل / نيسان

عيد ميلاد سعيد اذا كان هناك وقت يجب أن تكون فيه أكثر سعادة فهو عيد مولدك حظك سيكون أحسن ابحث عن بعض المساعدات غير المتوقعة كوكب نبتون قد يؤثر عليك أو قد يجعلك أكثر حماسا لتولي مناصبا أسمى ستزداد طموحاتك و أحلامك .

شهر مايو / أيار

سيكون شهر خير عليك بكل المقاييس لكن لازالت لديك أحلام لتحقيقها ستكون قادرا على سحر و جذب كل من حولك ستكون مفعما بالحيوية و النشاط خلال هذا الشهر لكن يجب عليك اتخاذ بعض القرارات بكل ثقة وحزم على كل حال كل الأمور ستكون ممتعة انتبه من أولائك الذين يقتحمون حياتك فجأة فقد يشكلون خطرا عليك.

شهر يونيو / حزيران

تخيلاتك و توقعاتك لبعض الأمور تزداد خصوصا في منتصف شهر يونيو اما باقي الأيام من الشهر فقد تشكل لك ارتفاعا و انخفاضا متواليا على كل المستويات لكن بامكانك التحكم في كل التغيرات ان تصرفت بذكاء و حكمة ستستمتع بحياتك الاجتماعية لذا سترغب بزيارة أقاربك و أصدقائك طاقتك الجسدية و العقلية ستكون في أوجها كما ستكون في مزاج جيد أنه الوقت المناسب لتحضير مفاجأة رومانسية للشريك

شهر يوليو / تموز

انجاز بعض الأمور سيكون صعبا في الوقت الحالي ستزداد الضغوط لدا قد ينفعك الاستيقاظ مبكرا ستتعرض لبعض العثرات لكن يجب عليك الاستعانة بذكائك و قدراتك العقلية و خيالك لحل كل المشاكل أم أنك ستظل عالقا وسط كل هذه الضغوطات ,لا تخف فالكل يشعر بتحسن مع نهاية كل شهر.

شهر أغسطس / آب

كل الأمور تسيير على ما يرام تتمتع بطاقة ايجابية مع حلول هذا الشهر هذا ما سيؤثر ايجابا على كل المحيطين بك ستحظى بوقت للاسترخاء و الاستمتاع .

شهر سبتمبر / أيلول

ستبدأ هذا الشهر بخطوة خاطئة أجل من الجيد التعبير عن مشاعرك لكن لن يرغب كل المحيطين بك بسماع حقيقة مشاعرك اتجاههم احرص على اتباع حميتك الخاصة بشكل جيد ستتعرض لبعض المشاكل في علاقتك مع الشريك يجب عليك الاصغاء له جيدا.

شهر أكتوبر / تشرين الأول

ستتعرض لضغوطات عاطفية أكبر الا أن الأمور ستتحسن فيما بعد عليك تحدي جميع المخاطر لبلوغ أهدافك تذكر دائما لن تحظى بكل ما تريد لكنك ستحظى بكل ما تحتاج.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

ستتحسن أمورك على جميع المستويات الا أنك ستظل عالقا في بعض المشاكل مع المحيطين بك لكن هذا لن يمنعك من الاستمتاع بتحسن أمورك ستكون في مزاج جيد مع نهاية شهر نونبر ستحظى بحظ أوفر خلال هذا الشهر الحوارات الزائدة لا فائدة منها بل يمكن أن تقودك لمشاكل أنت في غنى عنها.

شهر ديسمبر / كانون الأول

ستتمكن من تحقيق حلم الاستمتاع بعطلة رائعة اذا كنت تبحث عن عمل أو عن حظ جيد فهذا الشهر سيمنحك فرصا ممتازة لتحقيق ذلك ستحظى بفرص عديدة للنجاح .


تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads