washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

توقعات ماغي فرح لبرج " الجوزاء " لعام ٢٠١٩

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 12:01 م
برج الجوزاء
برج الجوزاء
 
برج الجوزاء

نظرة عامة على 2019 :

أنت في بحث مستمر عن عمل أو تغيير في مهنتك ستتوفق في العثور عما تبحث عنه , ترغب في احداث أي تغيير في حياتك مع بداية شهر يناير ابتداء من منتصف شهر ماي الى نهاية شهر يونيو سيكون وقتك المناسب للتغيير و لخوض مغامرات جديدة و ربط علاقات مع أشخاص جدد و السفر لاكتشاف معالم جديدة .

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الجوزاء على المستوى الشخصي:

برجك يعرف حضورا لكوكب الزهرة بامتياز ما بين الفترة الممتدة من 4 الى 7 غشت ستحمل لك الكثير من الفرص و انتعاش على الصعيد المالي , الحب و العلاقات ستعرف تطورا كبيرا خلال هذه الفترة كما ستعرف تطورا عاما على كل مستويات حياتك.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الجوزاء خلال سنة 2019:

كوكب الزهرة يعرف تراجعا ملحوظا في برج الجوزاء من 17 ماي و حتى 30 يونيو سنة 2019 هذا ما سيؤثر على الصعيد المالي لمواليد برج الجوزاء حيث سيعرف تراجعا ماديا ,أي التزام لك خلال هذه الفترة سيحتم عليك اتخاذ قرار حازم.

برج الجوزاء 2019 في المال

بعض القرارات التي ستتخذها ابتداء من شهر أبريل الى شهر ماي ستتحكم في حياتك بأكملها و بطريقة عيشك لأن معظم هذه القرارات تمس ميزانيتك و يجب عليك تسديد ديونك , صفقاتك قد تؤمن لك انتعاشا على الصعيد المادي و حتى نهاية سنة 2019

برج الجوزاء 2019 في الحب

كوكب الزهرة يعرض تأثيره عليك مرة أخرى تأثير على الجانب الشخصي و العاطفي فيك الذي يظهر عبر تغييرات ستعرفها حياتك خلا الفترة ما بين شهر ماي و شهر يونيو ستقابل كذلك الكثير من الأشخاص المهمين طيلة بقاء كوكب الزهرة في برجك ,بعض المشاكل القديمة تشغل بالك من جديد و تؤثر على علاقاتك ابتداء من شهر غشت الى شهر شتنبر , تطور في علاقتك مع شريك حياتك على الأبواب.

برج الجوزاء 2019 في العمل

تقرر الاستثمار في ميادين أخرى تبدو فكرة جيدة, مع نهاية شهر مارس ستكون الأجواء مواتية للبحث عن عمل قار لك استغل جميع الفرص المتاحة لك فكما يقال الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر , استعد لعدة تغييرات في مشوار حياتك خاصة على صعيدك المهني , الانضباط في العمل و احترام الوقت أشياء لا نقاش فيها لتحقيق هدفك.

برج الجوزاء 2019 في الصحة

عدم تعبيرك عن ما تحس به و عن مشاعرك الحقيقية و حرصك الدائم على اخفاء الامك عن الاخرين يؤثر بشكل سلبي على صحتك ككل اذا كنت ممن يعانون من مشاكل التنفس و الاختناق فالفترة الممتدة ما بين 10 غشت و 2 شتنبر هي الوقت المناسب للبحث عن علاج لذلك قبل تطور المرض .


توقعات مواليد برج الجوزاء لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الجوزاء شهر يناير / كانون الثاني

تملك بعض الأفكار العصرية و الفريدة من نوعها و التي ستطور أدائك على الصعيد المهني و العاطفي و الشخصي كذلك لتمكن من تحقيق كل ذلك يجب عليك قبول مساعدة غير متوقعة من أحدهم اذا كنت تبحث عن شخص في مقتبل العمر و جذاب لنقلك عاليا في طريقك للنجاح فيجب عليك اعادة التفكير في ذلك لأنك في حاجة الى شخص يكبرك بكثير للاستفادة من خبراته و تجاربه في الحياة هذا ان لم تكن شخصا صعب الإرضاء .

شهر فبراير / شباط

بداية هذا الشهر ستكون هادئا و بسيطا في كل اهتماماتك اذا كان لديك أي موعد فما يجب عليك الا إلغاءه ستكون أكثر حزما و نشاطا في منتصف الشهر , عيد الحب سيتيح لك فرصا أخرى للقاء بعض الأشخاص المنحرفين كل ما عليك هو الحذر الشديد منهم, مع نهاية الشهر ستكون خارجا للبحث عن شيء غريب لم تفعله من قبل للإحساس بروح المغامرة من جديد , ستقوم بتغيير لون شعرك استمتع بكل لحظات حياتك .

شهر مارس / آذار

ليس هناك الكثير من الأحداث التي ستقع خلال هذا الشهر ستحاول الاقتراب أكثر من الأشخاص الجدد الذين دخلوا حياتك مؤخرا و من المحتمل جدا أن تتأثر ببعض صفاتهم , الانفتاح على شخصيات جديدة هو فعلا شيء جيد لكن حذاري من تأثيرهم السلبي عليك.

شهر أبريل / نيسان

حاول الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فقط ,أنت ترغب في البقاء وحيدا تغلق على نفسك في غرفتك تتناول الشكلاطة ستبذل جهودا أكبر لتحقيق أفكارك خصوصا ما يتعلق بعملك ستبحث عن طريقة لتغيير مظهرك لكن مظهرك الجديد لن يتناسب مع طبيعة عملك انه الوقت المناسب للجلوس وحيدا و وضع خطط و أفكار جديدة تمكنك من تطوير شخصيتك .

شهر مايو / أيار

انه شهر يحمل لك السرور و البهجة و المرح ربما تفكر في التخلي عن بعض الأشخاص و الاستغناء عن خدماتهم فكر جيدا قبل اتخاذ هذا القرار فقد تحتاجهم فيما بعد, ستكون في مزاج جيد للاستمتاع بكل ما يدور حولك من أحداث شيقة .

شهر يونيو / حزيران

خذ بعض الوقت للتمعن جيدا فيما كنت عليه و فيما أنت عليه حاليا و في أحلامك التي كانت في الماضي و فيما حققته الان انفرد بنفسك في مكان بعيد عن ضجيج المحيطين بك للتفكير مليا في حياتك , ستفتح لك نوافذ جديدة على العالم الخارجي , عيد ميلاد سعيد.

شهر يوليو / تموز

أول شيء وجب عليك فعله في هذا الشهر هو اقامة حفل للاستمتاع و الترفيه عن نفسك ثم استعد للاستقبال فرص جديدة على الصعيد العملي استغلها بشكل جيد , باقي أيام الشهر ستحاول البحث عن الترفيه فقط.

شهر أغسطس / آب

يتوجب عليك أن تجسد دور الشخص الفظ الذي ينفر منه الجميع و فقط للحفاظ على مصالحك الخاصة انه شيء صعب حقا خصوصا اذا كانت أنثى من مواليد برج الجوزاء , تقع في حيرة شديدة بين احساسك بالمسؤولية و حاجتك للحرية , لديك الكثير من العمل لانجازه تحس أنه يجب عليك التخلي عن بعض الأمور التي ترفه عنك للاستغلال وقت أكبر في العمل ليست بالفكرة الجيدة فالمتعة هي التي تمنحك النفس الطويل للإكمال العمل الذي بدأته من قبل.

شهر سبتمبر / أيلول

يجب عليك العمل لساعات طويلة من يومك و لن يكون لديك الوقت لأي نوع من أنواع المرح و الترفيه انها فرصتك للنجاح , بعد منتصف الشهر ستقع في ورطة كبيرة حافظ على هدوءك و برودة أعصابك لتمر منها بسلام مع نهاية الشهر ستعود الأمور الى نصابها من جديد.

شهر أكتوبر / تشرين الأول

ستبدأ هذا الشهر بقدرة كبيرة على العطاء ستشارك أفكارك غير المحدودة مع كل المحيطين بك ستكون في مزاج سيء بعد المنتصف من هذا الشهر لكن من حولك سيتفهمون و يقدرون ظروفك النفسية و الضغوطات التي مررت بها .

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

اذا كانت حبيبتك أو حبيبك من مواليد برج الحمل فيجدر بك الاحتفاظ بأرائك الخاصة لنفسك فقط حاول أن تشعره بحبك الكبير له و لا تستهزأ بما يقوله أو يفعله ليسعدك .

شهر ديسمبر / كانون الأول

ستقع في ورطة كبيرة مع الشريك استعن بأحد المحيطين بك و الذي يكبرك سنا لحل مشاكلك بحكمة تحس أن الكل يكرهك و أنك منبوذ من قبل العالم ككل , حاول عدم جرح الاخرين بما تقوله لهم فقد تندم لاحقا على فقدان أحدهم ستكون محظوظا مع نهاية الشهر .


مميزات مواليد برج الجوزاء

  • شخص ذكي و لماح و سريع البديهة الى أقصى درجة .
  • كثير الحركة
  • يفكر بالعديد من الأشياء في الوقت نفسه.

عيوب مواليد برج الجوزاء

  • الازدواجية و التقلب المستمر
  • سريع الانفعال
  • سريع الملل الى أقصى حد .
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads