رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل برنامج "الدور على مين" لسامح حسين

عقدت اليوم الخميس، قناة "تين" بالتعاون مع شركة جلوبال برودكشن مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء إنطلاق برنامج "الدور على مين" والذي يقدمه الفنان سامح حسين، بالاشتراك مع مجموعة شباب جديدة، وذلك في حضور نشأت الديهي والإعلامي عمر عبد الحميد والأستاذ أحمد فهمي صاحب شركة حلوبال برودكشن، ومخرج البرنامج باسل، الذين تحدثوا على التحضيرات التي تمت لخروج البرنامج والتي وصلت إلى عام وشهرين بالكامل.

وأعرب نشأت الديهي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان سامح حسين بالإضافة لوجود برنامج مثل هذا بفورمات أجنبي موجود في العالم بأكثر من 11 نسخة على مستوى العالم والنسخة 12 موجودة في مصر على قناة تين .

وكشف مخرج العمل عن كواليس العمل والتي تمت عن طريق الإرتجال، من خلال وضع المشاركين في خمس لعب مختلفة، وتصويره للمشهد دون تكرار، متمنيا أن ينال العمل علي إعجاب المشاهد المصري.

وأكد الإعلامي عمر عبد الحميد، أنه يعتبر العمل إنطلاقة جديدة ومميزة للقناة مشيرًا أنه توجد العديد من البرامج التي تستعد القناة لإطلاقها في الفترة القادمة، ورغبته في التواجد على قناة تين وفكرة البرنامج الجديدة هي ما جذبت الفنان سامح حسين على الموافقة على تقديم البرنامج، مشيرا أنها تجربة جديدة عليه ويتمني آن تنال على إعجاب الجمهور وتستمر لأكثر من موسم.