رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الفن فى يوم".. حقيقة خطوبة أحمد عز.. وهذا موعد طرح فيلم "قرمط بيتمرمط"‎

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم الأربعاء، وجاءت الأخبار كالتالي.
فريق عمل"قيد عائلي"  بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر
يواصل فريق عمل مسلسل "قيد عائلي"، تصور عددًا من مشاهدهم فى العمل، بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، وهى المشاهد التى تجميع بين النجمتان بوسى وميرفت أمين، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة يوم واحد، وبعدها إلى ديكور أخر فى المعادى لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية فى أحداث العمل مع المخرج تامر حمزة.
الإنتهاء من فيلم" رأس السنة"
انتهي فريق عمل فيلم "رأس السنة" من تصويره، استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذى تدور أحداثه حول طبقة معينة فى يوم رأس السنة ويتعرض أبطاله لمواقف معينة خلال هذا اليوم.
وفيلم "رأس السنة" تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر، وهو بطولة إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجى المقدم وهدى المفتى وسالى عابد.
موعد طرح فيلم "قرمط بيتمرمط"
قررت الشركة المنتجة لفيلم "قرمط بيتمرمط"، على موعد عرضه فى السينمات حيث يطرح فى إجازة منتصف العام المقبل، وهو من بطولة أحمد آدم ومى سليم، دينا فؤاد، بيومى فؤاد، وليد فواز، تأليف عبدالله حسن ومحمد جمال، وإخراج أسد فولاد كار، وإنتاج أحمد السبكى، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطى الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة.
حقيقة خطوبة أحمد عز من هذه الفنانة 
تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس خبر خطوبة الممثل أحمد عز من الفنانة منى مكاوي، وهو الأمر الذى استقباله "عز"، بنفي تلك الأنباء، لافتاً إلى أنّه اعتاد على مثل هذه الشائعات ولا ينشغل كثيراً بالبحث عن مصدرها، ويطلب من متابعيه الحديث عن أعماله الفنّية فقط.
وكان قد فوجئ بإنتشار شائعة ارتباطه بالفنّانة منى مكاوي، وأكّد أنّه مُتفرّغ لأعماله الفنّية فقط.