رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

معلومات قد لا تعرفها عن الفنانة الشابة الراحلة غنوة سليمان

لقيت المطربة والممثلة غنوة محمد على سليمان، مصرعها فى حادث سير وتم نلقها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى.

وفي التقرير التالي نرصد معلومات قد لا تعرفونها عن المطربة والممثلة الراحلة غنوة محمد على سليمان...

تربت غنوة، وسط عائلة فنية، فهي الملحن الشهير محمد علي سليمان، وعمها الفنان الراحل عماد عبدالحليم، والأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام.

بدأت غنوة حياتها الفنية كمطربة، حيث قدمت أغنيتين قبل 10 سنوات، ولكن لم يحققا النجاح المطلوب لعدم امتلاكها للخبرة حينها، لتختفي بعد ذلك عن الأنظار لفترة.

ويعود سبب أبتعاد "غنوة"، لزواجها وانشغالها بحياتها الزوجية، بعد أن رزقها الله بطفلها الوحيد "ياسين"، الذي تعتبره قبل وفاتها كل حياتها وأجمل ما فيها، ومن أجله قررت العود لعالم الفن، بدعم من والدها الذي دائمًا ما كان يشجعها ويطالبها بالنجاح.

وقدمت "غنوة"، عدد من الأغاني ومنها "كلمة صعبة"، من كلمات الشاعر أيمن عزمى وتوزيع غاندي وألحان محمد نعمان، وكليب "برا برا" من كلمات ضياء الميالي، ألحان حسام القيصر، توزيع بسمان زهير وإخراج سيلفانا المولى، ودويتو "الرهان"، مع محمد قماح ونورى إهداء الى شعب مصر، وغيرها الكثير من الأغانيات.

وشاركت "غنوة"، بالتمثيل في فيلم يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن، وكان من المفترض أن تشارك في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، لكن لعدم استعدادها حينها، حيث حصلت على دورة تدريبية مكثفة في التمثيل، قبل أن تشارك في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، والذي تجسد خلاله دور "شمس"، فتاة بلغت 22 عامًا من عمرها، جميلة ولديها سلام داخلي يحبها كل من حولها، لديها نشاط وحيوية غريبة، تجعلها ناجحة في حياتها.