رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الليلة.. محمد صبحى ضيف طارق علام ببرنامج "هو ده" على "المحور"

يلتقى الفنان الكبير محمد صبحى مع الإعلامى طارق علام فى برنامج هو ده على المحور، حيث يكشف أسرار عمله المسرحى المقبل، كى يبدأ به الموسم الجديد بعد عدة أيام بعنوان "خبيتنا لما فرقتنا"، ويتحدث فيها صبحى عن ذكرياته ومشوار العمر وكيف خرج هذا العمل الجرىء الذى يوجه المجتمع العربى والدولى بما نحن عليه الآن من أحداث سياسية أو نفسية أو اقتصادية.

يدعوا صبحى فى هذا العمل جموع المواطنين للخروج من هذا المرحلة، حيث يقدم حصريا ولأول مرة مشاهد من تلك المسرحية التى تتخللها بعض اللقطات الفلمية المؤثرة من داخل المسرح بشكل مبهر وكبير، كما يقدم طارق عرض كشف حساب للفنان محمد صبحى عن رحلته الماضية وفى نهاية اللقاء يقدم طارق علام بعض الدعوات المجانية للمشاهدين، وذلك على سبيل الجوائز بشكل شهرى.

كما يلتقى علام فى هذه الحلقة مع مفاجأة إنسانية حكاية السيدة الحامل التى تعانى من الإدمان، حيث تقدم استغاثة على الهواء للعودة إلى الحياة والنجاة من شبح المخدرات القاتل لجنينها.

وأيضا يلتقى مع مواطن مصرى أصيب بعدة أمراض فى دولة الجزائر الشقيق ويرغب فى العلاج فى مصر، كما يواصل طارق فى تقديم حملة إسعاد المواطنين لتقديم عدة مفاجأة فى حلقة اليوم حصريا على شاشة المحور فى الحادية عشر مساء.