رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لعمرو أديب وجهاز المخابرات المصرية

وجه الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"، الشكر للإعلامي عمرو أديب، على تخصيص حلقة أول أمس، السبت، من برنامج "الحكاية"، للإحتفال بذكرى مرور 30 عامًا على مسلسل "رأفت الهجان" والذي قام ببطولته النجم الراحل محمود عبد العزيز.

كما وجه الشكر لجهاز المخابرات المصرية وكل القائمين عليه لما بذلوه من مجهودات كبيرة لخدمة الوطن، ولأسرته بشكل خاص لما أظهروه من حب وتقدير للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وإختتم رسالته بتوجيه الشكر لأسرة المسلسل الذين شاركوا في تخليد جزء مهم من تاريخ مصر، وعملية من أهم عمليات جهاز المخابرات المصرية العظيم.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أعلن أن البرنامج سوف يحتفل بمناسبة مرور 30 عام على هذا المسلسل العظيم العبقري، للرد على معركة الوعى المتمثلة في فيلم الملاك الإسرائيلي، عن أشرف مروان، ومحاولة التأثير على عقل المواطن العربي والمصري.

وقال: "أيًا كان رأيكم في أشرف مروان، فرأي إسرائيل في رأفت الهجان واضح بأنه جاسوس بهدل إسرائيل"، موضحًا أن رأفت الهجان عاش بإسرائيل 17 عامًا، معقبًا: "ناس كتير متعرفش رأفت الهجان، ودور المخابرات المصرية وحربها ضد الموساد الإسرائيلي".