رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "يوم الدين"

حضر العديد من النجوم الفن فيلم "يوم الدين" الذى قد ترشح لجائزة "السعفة الذهبية "وكان ينافس في المسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي الدولي، وهو أول فيلم مصري يشارك بهذه المسابقة منذ 6 سنوات. 
وحظي الفيلم بإشادة كبيرة من كثير من النقاد وحكام المهرجان، الذين أكدوا أن الفيلم مبهر وساحر وأن مهرجان "كان السينمائي" يفتقر إلى هذه النوعية من الأفلام خاصة أنه اتخذ طريقاً مختلفًا وغير تقليدي.
ويتناول الفيلم حياة رجل في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، ويغادر هذه المستعمرة، وينطلق برفقة صديقه وحمار خلال رحلة في أنحاء مصر في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته من جديد، وهو من تأليف وإنتاج وإخراج أبو بكر شوقي، إنتاج دينا إمام، منتج مشارك محمد حفظي، تصوير فيدريكو سيسكا، تصميم إنتاج لورا موس، بطولة راضي جمال وأحمد عبد الحافظ.
وأقيم الخميس الماضي حفل إفتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، لتوفير فرص إحترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية، وحرص على حضور حفل الإفتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام ونيللي كريم وغادة عادل والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.