من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في عيد ميلادها.. 6 معلومات قد لا تعرفها عن ياسمين رئيس

السبت 15/سبتمبر/2018 - 04:45 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ميار علاء
 

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين رئيس، بعيد ميلادها الـ33، حيث ولدت يوم 15 أغسطس 1985، و هى ممثلة مصرية قدمت العديد من الأدوار المتنوعة، فقد تألقت في الأدوار الكوميديا منهم فيلم "صنع في مصر"، وأيضاً الأعمال الرومانسية مثل فيلم "هيبتا"، وغيرها من الأعمال المتنوعة.

"وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز الحقائق التي قد لا يعرفها الجمهور عن ياسمين رئيس.

1- من مواليد برج الجدي، وتخرجت من كلية سياحة وفنادق.

2- بدأت مسيرتها من خلال العمل في مجال الإعلانات التجارية وعروض الأزياء.

3- كان أول عمل تشارك به مسلسل "عرض خاص"، الذي تم عرضه عام 2010، مع المخرج هادي الباجوري، وقدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات.

4- متزوجة من المخرج هادي الباجوري، وانجبت منه أبنها الوحيد سليم، وقد تعرفت ياسمين على زوجها من خلال مسلسل "عرض خاص"، وهي الزوجة الثانية له فقد سبق وتزوج المخرج هادي من الفنانة الإردنية الشهيرة فرح، ولم يستمر زواجه من فرح كثيرًا حيث أنفصل عنها بعد عامين.

5- أول بطولة سينمائية لياسمين رئيس، كان فيلم "فتاة المصنع"، من إخراج محمد خان، وحصلت من خلال هذا الدور على 6 جوائز حتى الآن.

6- هى الفنانة الوحيدة التي وافت على تقديم دور شيرين في فيلم "شيخ جاكسون"، حيث أكد منتج فيلم محمد حفظي، من خلال برنامج "أنا وأنا"، أن الفنانة ياسمين رئيس، هى الوحيدة التي قبلت دور شيرين في الفيلم، حيث رفضت العديد من الفنانات المشاركة بسبب مشهد القبلة الموجود في آخر الفيلم.

يذكر أن أخر أعمالها فيلم "بلاش تبوسني"، وهو فيلم يجمع بين الروائي والوثائقي في إطار ساخر، يرصد تاريخ البوس في السينما المصرية، بالتوازي مع حكاية فجر، نجمة الإغراء الشهيرة، وبطلة الفيلم الطويل الأول لمخرج شاب، والتي ترفض مشهد البوسة في الفيلم وهو ما يثير جنون المخرج ويستفز المنتج، ليحاول الجميع الوصول إلى أرضية مشتركة لاستكمال الفيلم والخروج من المأزق، الفيلم من إخراج وتأليف  أحمد عامر، يشاركها البطولة محمد مهران، سلوى محمد علي ووائل عمر.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads